الارشيف / ثقافة و فن / في الفن

كوينتن تارانتينو يعلق فيلمه عن رعاة البقر بعد تسريب السيناريو

أعرب المخرج كوينتن تارانتينو عن إحباطه الشديد بعد تسريب نص فيلمه المقبل عن رعاة البقر " The Hateful Eight"، مما اضطره إلى تأجيل تعليق تصوير الفيلم حتى إشعار آخر.

وبدلا من تصوير الفيلم العام المقبل كما كان مخططا، ألمح تارانتينو إلى عزمه طرح قصة الفيلم في كتاب، بعد أن علم الجميع قصة الفيلم بسبب التسريب.

وصرح كوينتن أنه شارك نص فيلمه مع ستة أفراد فقط، مرجحا أن يكون أحد الوكلاء هو الذي سرب النص خلال محاولته لترويج الفيلم لدى عملائه من المنتجين.

وقال كوينتن: "أنا محبط جدا، جدا. انتهيت من النص، ولم يكن من المفترض أن أصوره إلا في الشتاء المقبل بعد عام من الآن. أعطيته لستة أفراد، ومن الواضح أنه تم تسريبه اليوم"، حسب تصريحاته لموقع " Deadline ".

وتابع تارانتينو تعبيره عن غضبه من أصدقائه: "أعطيته إلى ستة أفراد، فإذا لا يمكنني أن أثق بهم على هذه الدرجة، عندها ليس لدي الرغبة لصنعه، سأنشره. انتهيت من الفيلم. سأنتقل إلى مشروعي المقبل. فلدي 10 أفكار أخرى".

وليس من المستبعد أن ينشر تارانتينو الفيلم ككتاب، لكن الأمر لن ينتهي عند هذا الحد فقط، خاصة وأن تارانتينو لن يهدئ قبل معرفة المتورط في تسريب سيناريو الفيلم.

حيث قال: "من المرجح أن يكون وكيل بروس ديرن أو وكيل مايكل مادسن، من فضلكما أعطوني أسماء".

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى