الارشيف / ثقافة و فن / في الفن

آنا هاثاواي ليست سعيدة بفوزها بالأوسكار

كشفت الممثلة آن هاثاواي عن عدم سعادتها بلحظة فوزها بجائزة الأوسكار عام 2013، عن دورها في فيلم Les Misérables.

وقالت هاثاواي في حوارها مع مجلة The Guardian إنها ندمت على قبول الدور، وشعرت إنها لم تكن في وعيها عند تجسيدها لهذه الشخصية، لذلك عند وقوفها على المسرح لاستلام جائزة الأوسكار كانت مشاعرها مختلطة ومزيفة.

" frameborder="0">

وجسدت هاثاواي في الفيلم دور العاهرة "فانتين"، التي تُستغل جسديًا من أجل المال، وبسبب هذا الدور فقدت الممثلة أكثر من 11 كيلوجرام من وزنها، وقصت شعرها كي يتلاءم الشكل مع معاناة الشخصية.

وأوضحت: "كان على أن أقف أمام الجميع، وأقول خطاب رائع لا أشعر به، فكانت من لحظات السعادة المركبة"، مضيفة: "فوزك بالأوسكار يعني أن تكون سعيدا، لكنني شعرت أن هناك خطأ ما لوقوفي هنا مرتدية ثوب يتجاوز ثمنه أكثر مما قد يحصل عليه معظم البشر في حياتهم، وأفوز بجائزة عن دور يمثل معاناة وألم ما زلنا نعيشه نحن البشر".

وتابعت: "تظاهرت بالسعادة، واستمر ذلك التظاهر لوقت طويل، وكان من الصعب مواكبة هذا الشعور السخيف، لكن ما تعلمته هو أنه عندما تعتقد أنك ستموت من الإحراج، لن تموت حقًا".

ويشار إلى أن آخر أعمال آن هاثاواي فيلم الخيال العلمي Colossal، كما أنها تشارك حاليًا في تصوير فيلم Ocean's Eight، بجانب عدد من الممثلات منهم ساندرا بولوك وكيت بلانشيت.

اقرأ أيضًا
فيديو- آن هاثاواي تنحني لبيونسيه من شدة إعجابها بألبومها المفاجئ Lemonade

آن هاثاواي تضع طفلها الأول وهذا هو الاسم الذي أطلقته عليه

هاثاواي وجولي وبيري وكاردشيان يطالبن بعودة الطالبات النيجيريات المختطفات

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى