الارشيف / ثقافة و فن / في الفن

دي كابريو يجسد حياة رائد موسيقى الـ "الروك أند رول".. ومازال يبحث عن دور مميز بعد الأوسكار

تعاقدت شركة Paramount Pictures مع الممثل الأمريكي ليوناردو دي كابريو على تقديم السيرة الذاتية للمنتج سام فيليبس، رائد تطور موسيقى "الروك أند رول".

وذكر مصدر لمجلة Variety، إن دي كابريو مازال في حالة بحث متواصل عن الدور الذي سيجسده بعد دوره في فيلم The revenant، الذي نال عنه جائزة الأوسكار لهذا العام، مشيرًا إلى أن فيلم سام فيليبس لن يتم تصويره حاليًا وبالتالي ليس هذا فيلم دي كابريو المقبل.

الفيلم سيعتمد على كتاب Sam Phillips: The Man Who Invented Rock 'N' Roll، الذي كتبه بيتر جيورالنك، ومن المقرر أن يكون دي كابريو منتج تنفيذي إلى جانب مغني "الروك" الشهير مايك جاجر، ولكن الشركة لم تعلن بعد عن كاتب السيناريو.

ويشار إلى أن سام فيليبس يعد أسطورة في مجال صناعة التسجيلات الصوتية، ومؤسس شركة Sun records، التي أنتجت لعدد من الفنانين منهم؛ كارل بيركنز وجوني كاش وجيري لويس وبي.بي كينج.

ذاع صيته في منتصف الخمسينيات من القرن الماضي، واعتبره النقاد الموسيقيين واحد من أهم الشخصيات في عالم الموسيقى الشعبية في القرن العشرين.

على الجانب الأخر، يعد هذا الفيلم ثاني تعاقد بين دي كابريو وشركة Paramount، خلال هذا الشهر، بعد الاتفاق على إعادة إنتاج مسلسل الرسوم المتحركة Captain Planet إلى فيلم سينمائي.

اقرأ أيضًا
المناخ يشغل باله دائما.. ليوناردو دي كابريو يعيد إنتاج مسلسل Captain Planet

حقوقيون يناشدون ليوناردو دي كابريو: عليك رد الأموال التي اختلستها بدلا من صناعة أفلام عن البيئة

بعد تورط مؤسسته في سرقة 3 بليون دولار.."دي كابريو" يعتذر عن استضافة حملة تبرعات "كلينتون"

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى