الارشيف / ثقافة و فن / في الفن

صورة - بشرى بـ"لوك" جديد بالشعر الأحمر

نشرت بشرى عبر حسابها الرسمي على موقع الصور والفيديوهات Instagram صورة جديدة لها وظهرت بـ"لوك" جديد بالشعر الأحمر استعدادا لدخولها لفيلم جديد.

وعلقت بشرى على الصورة وكتبت: "اللوك الجديد لزوم الفيلم الجديد (رايحين في داهية) تأليف احمد مجدي/ و ندي اكرم /عمرو بدر و إخراج احمد صالح و بطولة بدون ترتيب مي سليم، نبيل عيسي، بشري، ريم مصطفي، احمد صلاح حسني، و عمر السعيد و سليمان عيد وسامية الطرابلسي".

وتابعت"ده غير بعض النجوم المفاجأة...و تدور أحداث الفيلم حول الصراع الدائم بين الرجل و المرأة...الفيلم من إنتاج شركة OFP لكل من المنتج كمال زادة و المنتج محمد خضر".

وكان من المفترض أن ينضم إلى أسرة الفيلم الفنان أحمد السعدني ولكن يبدو أنه لم يوافق على المشاركة في الفيلم ليحل محله الممثل أحمد صلاح حسني.

جدير بالذكر أن بشرى تنشغل حالياً بتصوير فيلم "ليل داخلي"، الذي تدور أحداثه في إطار من التشويق والإثارة، ويسلط الضوء على بعض القضايا الشائكة مثل بعض العلاقات المشبوهة في الوسط السينمائي، بخلاف تلاعب رأس المال بالحقائق وتزييفها لصالح من يدفع أكثر، فى إطار من التشويق.

فيلم "ليل داخلي من بطولة بشرى، أيمن قيسوني، محمود حافظ، محمد يونس، من تأليف شريف عبد الهادي، إخراج حسام الجوهري وإنتاج شركة "كوريكت" للمنتج أشرف تادرس.

اقرأ أيضا

بشرى وريم مصطفى ينتظران أحمد السعدني

بشرى تعليقا على أغاني المهرجانات: "المتشيكين فيها يمتنعون"

صورة - بشرى تحضر مبارة اسكواش لبطلات مصر تحت سفح الهرم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى