الارشيف / ثقافة و فن / في الفن

محمد صبحي: لن نظل نعزي شهدائنا

أعرب الممثل محمد صبحي عن قلقه حيال ما يحدث بمصر، مطالبا السلطات بالشفافية مع الشعب المصري وإخباره بكل جديد عن حال الإرهاب بمصر.

قال صبحي: "هناك العديد ممن تم ضبطهم متلبسين واعترفوا بجرائمهم ولم يصدر أحكام ضدهم..الشعب المصرى من حقه أن يرى أحكام قضائية حاسمة، فقتلة أحداث كرادسة لم يصدر أحكام ضدهم حتى الآن، لأمر أصبح مثل قضايا الطلاق والخلع".

وأضاف: "لا نتدخل فى أعمال القضاء، ولكن لماذا لم تصدر أحكام قضائية ضد مرتكبى الاعمال الارهابية رغم اعترافاتهم، من حق الشعب المصرى المعرفة".

وتابع الممثل الكبير: "يجب أن نعترف بوجود قصور والعلاج يبدأ من الاعتراف بالخطأ، لن نظل نعزى فى شهدائنا، وعلينا أن نعى أن المؤامرات الخارجية والخونة بالداخل، وأعيب استخفاف بعض النخبة بنظرية المؤامرة".

تصريحات صبحي جاءت في برنامج "ممكن" على قناة CBC مع الإعلامي خيري رمضان.

ومن المعروف أن حصيلة ضحايا انفجار السيارة المفخخة التي هزت مديرية أمن القاهرة وانفجار عبوتين ناسفتين قرب قسم الطالبية ومحطة مترو البحوث بالجيزة، بلغت 5 قتلى و85 مصابًا، حسب تقارير وزارة الداخلية.

هذا بالإضافة إلى انفجار جديد، عصر اليوم، ضرب المنطة المحيطة بسينما رادوبيس بشارع الهرم، ولم يتم التأكد بعد ما إذا كان أسفر عن وقوع قتلى أم لا.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى