الارشيف / ثقافة و فن / في الفن

مي كساب تكشف عن رأيها في أغاني المهرجانات في 2011 .. وكيف تغير هذا الرأي الآن؟

كشفت الفنانة مي كساب عن أنها كانت رافضة لأغاني المهرجانات التي يقدمها زوجها "أوكا" وذلك في بداية ظهور هذه النوعية من الأغاني.

وعبر حسابها في موقع الصور Instagram، نشرت صورة لكلام كتبته عبر حسابها الخاص في موقع Facebook، ووصفت كلامها هذا بفضفة فنانة حامل، وفيه حكت عن موقف حدث معها في عام 2011 مع صديقة لها وجدتها تسمع أغاني المهرجانات، ووقتها مي تعجبت كثيرا ووصفت هذه النوعية من الأغاني بالإسفاف، وأنها إذا سمعتهم تشعر بوجع في الرأس.

وتابعت لتحكي أن الأيام مرت وقابلت أوكا وأورتيجا وعملت معهم، ووقتها قالت لهم نفس رأيها إنها لا تحب هذه النوعية من الأغاني والموسيقى، ولكنهم ردوا عليها بأنهم غيروا في الموسيقى المقدمة وسيعملون على تحسين الكلمات التي يكتبوها.

وبعدها أصبحوا أصدقاء وذهب أوكا معها أثناء تسجيلها لألبومها "حبيبي وعدني" ووقتها قال لها إنها يجب أن تغير في الموسيقى التي تقدمها فالجيل الجديد عليه التغيير، ولكنها لم تسمع كلامه.

وكشفت مي أنه الآن وبعد زواجهما فأوكا هو المسؤول عن موسيقى ألبومها الجديد، فهي اختارت الشعراء والملحنين وستقوم بالغناء، وهو سيتولى المزيكا.

وأكدت أن ثقتها فيه ليس فقط لأنه زوجها، فهي لا تجامل أحد في العمل، ولكنها تجده من أكثر الأشخاص المخلصين في العمل.

واختتمت كلامها داعية الله أن يوفقها في عملها وأن يعطيها القدرة لتتحمل كل ما يقال عنهم من انتقادات.

#فضفضه_فنانه_حامل

A photo posted by Maiikassabofficial 💎 (@maiikassabofficial) on Nov 8, 2016 at 2:08pm PST

على جانب أخر، انشغلت مي الفترة الماضية في تصوير فيلم "طلق صناعي" ورغم حملها أكملت التصوير، والفيلم من بطولة ماجد الكدواني، مصطفى خاطر، بيومي فؤاد، حورية فرغلي ومن تأليف محمد وخالد وشيرين دياب ومن إخراج خالد دياب.

اقرأ أيضا

بالفيديو- مي كساب بلوك جديد وتعلق: الحمل بيطلب بأفوره

بالفيديو- مي كساب ترد على تهنئة جمهورها بقدوم طفلها الأول: لسة

بالصورة – مي كساب بوجه منتفخ وتستقبل مولودها الأول بعد 3 أشهر


اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى