الارشيف / ثقافة و فن / في الفن

صورة- مي عز الدين تلتقي برابطة محبيها وتشكرهم على دعمهم

لدى كل فنان قاعدة جماهيرية تدعمه في كل شيء سواء في استفتاءات يتواجد اسمه فيها، أو في حفلات أو حتى إذا خرجت شائعة عنه يقومون بالدفاع عنه بشكل كبير.

بعض جماهير الفنانين يشكلون رابطات لدعم الفنان، يصبحون فيها كالأصدقاء ويتواصلون مع فنانهم المفضل بشكل مباشر، ويحرص الفنان على اللقاء بهم وشكرهم على حبهم ودعمهم له.

الممثلة مي عز الدين واحدة من الفنانات اللاتي لديهن روابط من الجماهير يدعمونها دائما، لذلك فهي حرصت على لقائهم وشكرهم على دعمهم لها.

ونشرت مي عبر حسابها في موقع الصور الشهير Instagram صورة قسمتها لأجزاء ووضعت فيها صور للقائها مع رابطة جمهورها، والذين قاموا بزيارتها وقدموا لها الهدايا، ومنها خاتم على شكل تاج ملكي لأنهم كما يحبون دائما أن يصفوها بالأميرة والملكة.

ووجهت مي الشكر لهم ووعدت بأن تلتقي بكل الروابط وكل جماهيرها، فكتبت: "نورتوني و بشكركم علي كل الهدايا و علي حبكم ده كان نفسي اقابلكم كلكم لكن ما شاء الله أنتو كتييييير قوي بأذن الله كل فترة اقابل رابطة تانية و بعتذر للروابط اللي بره مصر كان نفسي قوي أشوفكم ربنا يزيدكم ليا يا أجمل جائزة من المهنه دي و مرسيه علي خاتم تاج البرنسيسة".

على جانب أخر، تعاقدت مي على مسلسلها الجديد الذي تخوض به السباق الدرامي الرمضاني 2017، ووقعت على عقود مسلسلها الجديد مع شركة Screen 2000 للمنتج أمير شوقي.

وكانت مي شاركت في دراما رمضان 2016 بمسلسل "وعد" من إنتاج شركة O3 والذي عرض حصريا على شاشة "MBC مصر 2"، وشاركها في بطولته أحمد السعدني، حازم سمير" حسن حسني، كارمن لبس، ومن تأليف محمد سليمان عبد الملك وإخراج إبراهيم فخر.

اقرأ أيضا

مي عز الدين تدعي لمحمود عبد العزيز بهذه الكلمات "دعواتكم للساحر"

صورة- مي عز الدين تتعاقد على مسلسلها الجديد لرمضان 2017

بالصور- زينة تحتفل بعيد ميلاد توأمها بحضور مي عز الدين

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى