الارشيف / ثقافة و فن / في الفن

مادونا تنضم لقائمة مطربي حفل الـ "Grammy"

أعلنت إدراة حفل حوائز الـ " Grammy" عن إنضمام المطربة مادونا إلى قائمة المطربين الذي سيحيون الحفل المنتظر إقامته فجر الاثنين 27 يناير الجاري.

ولن تكون مادونا النجمة الوحيدة التي تغني على خشبة المسرح، حيث سيشهد الحفل هذا العام العديد من العروض الثنائية، في مقدمتها تعاون المرب الرئيسي بفريق " Green Day " بيلي جو أرمسترونج مع ميراندا لامبرت في عرض مشترك تخليدا لذكرى مطرب فريق " Everly Brothers" فيل إيفرلي الذي رحل عن عالمنا مطلع عام 2014.

وبالإضافة إلى عرض أرمسترونج مع ميراندا، سيشهد الحفل العديد من الثنائيات غير المتوقعة من بينها أداء فريق "ميتاليكا" لأغنية " One " مع عازف البيانو الصيني لانج لانج، وروبن ثيكي مع "شيكاغو"، وكارول كينج مع سارة باريليز.

كما سيشهد الحفل تعاون كندريك لامار مع " Imagine Dragons "، بالإضافة إلى المطربة بينك التي من المتوقع أن تغني " Just Give Me a Reason " مع مطرب فريق "fun" نايت رويس.

أما فريق الموسيقى الإلكترونية "Daft Punk" فمن المقرر أن يقدم أول عرض تليفزيوني له منذ عام 2008، بمساعدة المطرب المخضرم ستيفي واندر، بينما يتعاون ويلي نيلسون مع مطرب "الكانتري" ونجم برنامج "The Voice" بلايك شيلتون.

ولا يقتصر الحفل على العروض الثنائية فقط، بل سيشهد أيضا مشاركة العديد من المطربين في أغاني منفردة على المسرح، ومن بينهم تايلور سويفت وكيث أربان وكاتي بيري ولورد وجون ليجاند وفريق ماكلمور مع راين لويس.

حفل الجرامي الذي سيقدمه إل إل كول جي من المقرر إحيائه بمركز " Staples " في لوس أنجلوس، وذلك يوم الاثنين 27 يناير في تمام الساعة الثالثة فجرا بتوقيت القاهرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى