الارشيف / ثقافة و فن

بدأ العد العكسي.. إليكم حفلات النجوم اللبنانيين في رأس السنة

بدأ العد العكسي لإعلان النجوم عن حفلاتهم ليل رأس السنة التي يعتكفون للتحضير لها بهدف إحياء سهرة وداع عام 2016 واستقبال عام 2017، وسوف تقوم نواعم بجولة على أبرز حفلات النجوم الذين لم يعلنوا بعد عن حفلاتهم رسمياً.

* نجوى ووائل معاً

علمت نواعم أنّ شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم سوف تحيي حفل رأس السنة في بيروت وتحديداً في فندق فينيسيا، ومن المفترض أن يحيي الفنان وائل كفوري ذات الحفل ومعهما الموسيقي غي مانوكيان، وهذا الحفل هو من تنظيم شركة Double Eight لصاحبها السيد ميشال حايك.

* راغب في بيروت

أيضاً سوف يكون السوبر ستار راغب علامة في بيروت ليل رأس السنة حيث علمنا أنّ راغب سيستقبل العام الجديد في حفل يحييه داخل لبنان وتحديداً في بيال بيروت، ولغاية اليوم سيحيي الحفل بمفرده، لكن من المحتمل أن يتم الاتفاق مع فنان آخر إلى جانب علامة.

* نوال ويارا في الأردن

لكن بعض النجوم اللبنانيين سوف يتوجّهون إلى الخارج ليل رأس السنة، فبحسب ما تشير لنا مصادرنا فإنّ النجمة الذهبية نوال الزغبي ستحيي حفل رأس السنة في فندق لو رويال في الأردن ولم يعلن رسمياً بعد عن هذا الحفل، كذلك الفنانة يارا تقيم حفل وداع عام 2016 في الأردن.

* نانسي في الإمارات وجسّار في مصر

وبدورها النجمة نانسي عجرم ستقيم حفل رأس السنة في دولة الإمارات العربية المتحدة وتحديداً في أبو ظبي، أما الفنان وائل جسار فسوف يحيي حفل هذه الليلة في مصر كما اعتاد عليه جمهوره المصري كل عام.

وما زال هناك عدد من النجوم الذين لم يتفقوا نهائياً على حفل رأس السنة لغاية اليوم!

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا