الارشيف / ثقافة و فن / في الفن

هاني محروس يقدم وليد العطار بأغنية لمصطفى حجاج

يستعد المنتج ومهندس الصوت هاني محروس لطرح أغنية للمطرب الصاعد وليد العطار، أحدث المنضمين لشركة "إن جي ميوزك" المملوكة لهاني محروس.

وكشف هاني محروس لـFilFn.com أن وليد العطار سيطرح أغنية "يا منعنع"بصوته، وهي نفس الأغنية التي اشتهر بها المطرب مصطفى حجاج، ولكن بعد أن تم إعادة توزيعها من جديد مع الموزع الموسيقي رامي المصري.

وأوضح هاني محروس أن الأغنية سيتم تقديمها بشكل أغاني المهرجانات، وأنها ستكون مفاجأة للجمهور، ويتمنى أن تحقق النسخة الجديدة نفس النجاح الذي حققته النسخة الأصلية من قبل.

كما أشار مالك شركة "إن جي ميوزك"، أن الأغنية تم تصويرها أيضا بطريقة الأغاني المصورة، تحت إشراف المخرج كامبا، وسيتم طرحها خلال ساعات للجمهور عبر القناة الخاصة بالشركة على موقع المشاهدة المعروف YouTube.

ونشرت الصفحة الرسمية للشركة على موقع التواصل الاجتماعي Facebook تنويه لقرب طرح الأغنية وصورة للمطرب الصاعد وليد العطار.

وعن وليد العطار أوضح هاني محروس أنه صوت مصري شاب وجديد ومختلف عن الأصوات الموجودة على الساحة، وهو ما شجعه على ضمه لشركته، وهو شاب مصري مغربي، ويتمتع بموهبة خاصة.

ومن المعروف أن أغنية "يا منعنع" الأصلية من كلمات وألحان عزيز الشافعي ومن توزيع أسامة عبد الهادي والأغنية من إخراج نبيل مكاوي، واستطاعت أن تحقق نجاحا كبيرا مع الجمهور.

" frameborder="0">

وكانت شركة "إن جي ميوزك" وهاني محروس قد تعاقدت مع نجم برنامج اكتشاف المواهب Star Academy، مينا عطا، لتولي إنتاج وإدارة أعماله المقبلة في أكتوبر 2016.

وصرح هاني محروس لـ FilFan.com أنه يستعد حاليا لطرح أول أغاني مينا عطا مع شركته قريبا، على أن يتم الإعلان عن تفاصيل الأغنية وعنوانها في أقرب وقت.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى