الارشيف / ثقافة و فن / في الفن

كاميرات المراقبة ترصد لحظة القبض على جستين بيبر بعد مشاركته في سباق شوارع مخمورا

أظهر فيديو جديد تم الحصول عليه من كاميرات المراقبة بأحد الطرق في ميامي لحظة إلقاء القبض على المطرب الشاب جستين بيبر بعد مشاركته في سباق شوارع مخمورا بسيارة لامبرجيني كان قد استأجرها.

ورغم أن بيبر نجح في الفوز بالسباق بعد أن ظهر في الفيديو تفوقه على السيارة الفيراري الحمراء التي كان يقودها صدديقه خليل شريف، بالإضافة إلى سيارتين كاديلاك " Escalades "، إلا أنه وضع نفسه في موقف محرج بعد أن طاردته سيارة شرطة نجحت في إيقافه وإلقاء القبض عليه بتهمة القيادة المتهورة والقيادة تحت تأثير الخمر.


ووفقا لتقرير الشرطة كان بيبر تحت تأثير مزيج من الماريجوانا ومضاد للإكتئاب بالإضافة إلى البيرة أثناء قيادة سيارته في السباق، كما انه نعت الضابط الذي ألقى القبض عليه بوابل من السباب.

بينما أكد موقع "TMZ" أن بيبر لم يتخط السرعة المحددة حيث أن المكان الذي استأجر منه السيارتين يزود سياراته بجهاز تعقب "GPS " يمكنه أيضا تعقب سرعة السيارة.

حيث جاء في تقرير الشرطة أن بيبر كان يقود أسرع سيارة بالسباق وهي من نوع لامبرجيني "Spyder" وخليل بسيارة فيراري "16M" بينما كانت السيارتان الكاديلاك تعيقان الطريق لإعطائهما الفرصة لإجراء السباق، لكن في الوقت نفسه أكدت الشرطة أن سرعة السيارتين كانت تتراوح بين 80 إلى 100 كيلومتر في الساعة فقط.

وبعد يومين من الإفراج عن جستين بيبر بكفالة، شوهد المطرب صاحب الـ 19 وهو يستمتع بوقته على شواطئ بنما مع صديقته عارضة الأزياء شانتيل جيفرين.


وظهر في الصور التي انتشرت على الانترنت بيبر وهو يستمتع بوقته على الشاطئ مع شانتيل بالإضافة إلى العديد من مساعديه وحرسه الخاص.

كما انتشر فيديو آخر لبيبر وهو يلعب كرة القدم على الشاطئ.

ومن المعروف أن إلقاء القبض على جستين بيبر جاء بعد أسبوع واحد من القيام الشرطة بمداهمة منزله في لوس أنجليس، بعدما اتهمه أحد جيرانه بقذف منزله بالبيض.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى