الارشيف / ثقافة و فن / في الفن

بالصورة والفيديو: ليوناردو دي كابريو يسخر من "Titanic" مع جونا هيل

حرص الممثل الوسيم ليوناردو دي كابريو على الظهور كضيف شرف في حلقة زميله في فيلم " Wolf of Wall Street " جونا هيل، من برنامج "Saturday Night Live" التي أذيعت يوم 25 يناير الجاري.

وأعطى دي كابريو خلال ظهوره في البرنامج نصائحه الهزلية لهيل في التعامل مع الشهرة والرأي العام، خاصة وأنه أصبح مرشح للأوسكار لجائزة أفضل ممثل مساعد في دوره أمام دي كابريو بفيلم " Wolf of Wall Street ".

وافتتح جونا هيل المونولوج الساخر له في البرنامج الكوميدي الشهير بحديثه عن دي كابريو، خاصة شعره الذي قال عنه مازحا: "ليس سيئا على ما اعتقد. ليس شيء لا ينسى. في الحقيقة شعره مثل شعري تقريبا، أو ربما أسوأ".

شاهد ظهور ليوناردو دي كابريو مع جونا هيل في برنامج " Saturday Night Live "

ففاجئ ليوناردو دي كابريو الجمهور بظهوره على المسرح مع هيل ليوبخه بمنتهى الهدوء: "لدي سؤال، ما الذي تفعله هنا بحق الجحيم"؟

ليرد هيل بخجل شديد إنه يحاول أن يجعل من نفسه شخصا مهما، مما اضطر دي كابريو إلى توبيخه قائلا: "وما الذي اتفقنا عليه بخصوص جعلك شخصا مهما أمام الرأي العام"؟

عندها رد هيل مرتعشا: "قلنا، على ما اعتقد، أنني لا يجب أن أفعل هذا".

فرد دي كابريو قائلا: "وما الذي اتفقنا أن عليك فعله بدلا من ذلك"؟ ليرد جونا هيل: "أن أحاول أن أتحلى بتصرفات أفضل صورة من نفسي".

ليدخل هيل في حالة من انعدام الثقة بالنفس بعد أن شعر بخطئه، مما اضطره إلى أن يطلب من لبوناردو أن يفعل الشيء الذي كان يفعله ليطمئنه في موقع تصوير فيلمهما.

فبدأ دي كابريو حينها في الوقوف خلف جونا هيل ليمنح الفرصة لهيل في مد ذراعية، في مشهد يعيد إلى الذاكرة مشهد دي كابريو الشهير مع كيت وينسلت في فيلمها الشهير "Titanic".

ولم يكتفي هيل بتقمص شخصية كيت وينسلت في الفيلم فقط، بل قال أيضا: "أشعر أنني أطير يا جاك".

ليرد عليه دي كيابريو: "نعم يا روز! إنك تطيرين".

شاهد ظهور ليوناردو دي كابريو مع جونا هيل في برنامج " Saturday Night Live "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى