الارشيف / ثقافة و فن / في الفن

بعد تجسيده لـ"سبايدرمان".. أندرو جارفيلد متحمس لرؤية فيلم توم هولاند

بعد طرح الإعلان الدعائي لفيلم القصص المصورة Spider-Man Homecoming، والذي يجسد فيه لأول مرة الممثل توم هولاند شخصية "بيتر باركر- سبايدرمان"، في سلسلة أجزاء جديدة تأتي بعد سلسلة Amazing Spider-Man التي قدمها الممثل أندرو جارفيلد.

التقت عدسة موقع Entertainment Tonight بالممثل الأمريكي أندرو جارفيلد، للتعليق على أحدث أفلام "سبايدرمان"، وقال "لقد شاهدت الإعلان، وأعتقد أن الفيلم يبدو عظيم، أنني متحمس للغاية لمشاهدته ولا يمكنني الانتظار".

وأضاف، أثناء تواجده أمس في حفل توزيع جوائز النقاد، "أنني من أشد المعجبين بالممثل توم هولاند، وبالشخصية أيضًا، ولذلك فأنا متحمس لرؤية ما سيقدمه على الشاشة".

ويعد هولاند ثالث ممثل يجسد شخصية "سبايدرمان" بعد الأمريكي توبي ماجواير في ثلاثية Spider Man والتي صدرت أجزائها في 2002 و2005 و2007، وأخرجها سام ريمي؛ بعد ذلك تلاه أندرو جارفيلد في فيلمين من سلسلة Amazing Spider-Man، واللذان صدرا في 2012 و2014 وأخرجهما مارك ويب.

وتدور أحداث الفيلم الجديد حول بيتر باركر، الطالب في المدرسة الثانوية، الذي يقع على عاتقه مسؤولية أكبر كونه بطل من أبطال العالم الخارقين.

" frameborder="0">

يشار إلى أن أندرو جارفيلد فاز مؤخرًا بجائزة النقاد عن دوره في فيلم Hacksaw Ridge كأفضل ممثل في فيلم أكشن، كما أن هناك إشادات نقدية بدوره في فيلم Silence، المتوقع ترشحه لجائزة الأوسكار.

اقرأ أيضًا
جمهور "سبايدر مان" مستاؤون للغاية من اختيار توم هولاند لتجسيد بطلهم المفضل في السينما

شاهد.. توم هولاند يؤدي رقصة استعراضية في الفيلم الجديد Spider-Man: Homecoming

توم هولاند ذو الـ 19 عاما هو "سبايدر مان" الجديد على شاشة السينما بفضل هذه الفيديوهات

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى