الارشيف / ثقافة و فن / في الفن

نيللي كريم: "سراي عابدين" لا يقلد "حريم السلطان" وبطلاته أمكر من "هويام"

نفت النجمة نيللي كريم الادعاءات التي انتشرت مؤخرا، حول أن مسلسلها الجديد "سراي عابدين" الجاري تصويره حاليا تقليد للمسلسل التركي "حريم السلطان".

وأكدت نيللي لـ FilFan.com بأن "سراي عابدين" تدور أحداثه في أجواء زمنية مختلقة عن الفترة التي يتناولها "حريم السلطان"، باستثناء أن مستواه الفني عال جدا بفضل رصد ميزانية إنتاج ضخمة له مثل المسلسل التركي.

وكشفت بأن مسلسل "سراي عابدين" سيتم عرضه على 3 مواسم، وأنها بدأت في تصوير جزئه الأول منذ 3 أشهر، كي يلحق بالعرض خلال شهر إبريل 2014، بعما كان مقررا عرضه في شهر رمضان.

شاهد نيللي كريم في برومو مسلسل "سراي عابدين"

وفيما رفضت نيللي كريم الإفصاح عن دورها في المسلسل، إلا أنها كشفت خلال استضافتها في برنامج "أحلى مسا" مساء الأحد 26 يناير الجاري على شاشة MBC مصر بأنها تجسد في أحداث العمل دور توأم.

وعند سؤالها في البرنامج حول تقليدها في المسلسل لشخصية السلطانة "هويام" من مسلسل "حريم السلطان"، أكدت نيللي بأن المشاهد سيفاجأ بأن أغلب نجمات المسلسل المشاركات في "سراي عابدين" يتفوقن على مكر "هويام"، ومن بينهن يسرا وغادة عادل.

ومسلسل "سراي عابدين" من تأليف الكاتبة الكويتية هبة مشاري، ومن إخراج عمرو عرفة، ومن إنتاج محطة MBC، ويشارك في بطولته يسرا، وغادة عادل، ونور اللبنانية، ومي كساب، والفنان السوري قصي الخولي.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى