الارشيف / ثقافة و فن / في الفن

تعرف على أحداث الحلقة الأولى من برنامج "تحدي تصميمات إيلين" على HGTV

عرضت قناة HGTV الحلقة الأولى من برنامج "تحدي تصميمات إيلين" لموسمه الثاني الأحد الماضي 18 ديسمبر.

واختارت المقدمة الأمريكية للبرنامج إيلين ديجينيرس، 10 مصممين من جميع أنحاء امريكا، لتصوير البرنامج في مدينة لوس أنجلوس، وذلك من أجل المرحلة الأخيرة.

يعتبر برنامج "تحدي تصميمات إيلين" الأول من نوعه في العالم، ويعرض للمشاهدين في كل حلقة أجواء حافلة بالتنافس تغطي كل منها مراحل المسابقة، ابتداءً من الرسم والتصميم، وانتهاءً بتفصيل الأثاث بطرق مبتكرة، وذلك ضمن ورشات عمل البرنامج المجهزة بكافة ما يحتاجونه من معدات ونجارين محترفين.

ويشارك إيلين ديجينيرس، لجنة تحكيمية تضم مجموعة من الخبراء في عالم التصميم والأثاث لتقييم الأعمال المقدمة من المنافسين في المسابقة، وللكشف في نهاية الموسم عن اسم المصمم الأكثر تميزاً للفوز باللقب والحصول على جائزة نقدية مقدمة من البرنامج.

وكان الموسم الأول من البرنامج، قد عرض منافسة بين 6 من أبرز مصممي الأثاث، وذلك ضمن مواجهة مفتوحة على الشاشة تضعهم امام مجموعة من التحديات المميزة، بهدف تصميم الأثاث الأكثر ابتكاراً خلال 24 ساعة، وبالرغم من الإعلان عن تيم ماكليلان فائز بالمسابقة، إلا أن اللجنة التحكيمية للبرنامج أعلنت انتقال الجائزة للحاصلة على المركز الثاني في المسابقة، المصممة كيتي ستاب، وذلك بعد اكتشاف تصميم مشابه للفائز بالمسابقة تم عرضه سابقاً من مصمم أوروبي.

اقرأ ايضاً
بالفيديو- لحظات مجنونة تجمع شيرين رضا وأروى جودة وكندة علوش
في عيد ميلاده - 5 معلومات عن محمد فؤاد.. عمرو دياب يخطف منه "متخافيش" ويرفض العمل مع هذا الممثل
بالصور- أحمد السعدني وأحمد رزق يصطحبان أولادهما إلى "مسرح مصر للعرائس"

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى