الارشيف / ثقافة و فن / في الفن

أيمن بهجت قمر: أوبريت "مصر" سيحمي مستقبل أولادنا

بدأ السينارست والشاعر الغنائي أيمن بهجت قمر في إعداد أوبريت غنائي كبير، سيشارك فيه عدد كبير من نجوم الغناء في مصر والوطن العربي.

أكد أيمن بهجت قمر لـFilFan.com أن الأوبريت الجديد في مراحله النهائية حاليا، ومن المرجح أن يتم تنفيذه الأسبوع المقبل.

وتابع قمر، أن الأوبريت سيتم تقديمه في شكل عمل فني مسرحي غنائي كبير، بمشاركة عدد من الممثلين، إلى جانب المطربين، وأنه يقوم بكتابة أغانيه، أم العمل فهو من تأليف عبد الفتاح البلتاجي، ومن إخراج أشرف زكي، ومن إعداد جماعة مصر للعلوم والتكنولوجيا.

ويشارك في القسم الغنائي كل من محمد فؤاد، مدحت صالح، هشام عباس، شيرين عبد الوهاب، آمال ماهر، حنان ماضي، ريهام عبد الحكيم، مي فاروق، محمد كيلاني، رحاب مطاوع، أحمد جمال، بالإضافة للمطرب اللبناني وائل جسار.

كلمات الأوبريت وجميع الأغاني من تأليف أيمن بهجت قمر ومن ألحان وتوزيع عدد من الفنانين منهم رياض الهمشري، محمد يحيى، محمود طلعت، خالد عز، توما، خالد حماد، أحمد الموجي.

وأوضح أيمن بهجت قمر أن الأوبريت يهدف لتصحيح القيم والمفاهيم لدى الجيل الجديد، لكي يعرف الدور الحقيقي لكل المؤسسات في مصر، لأن الأطفال حاليا لا يعرفون شيء، وأصبحوا مشوشين واختلط لديهم الجاني الحقيقي مع المجني عليه، بعد أن كان واضح تماما للجميع وللأجيال السابقة دور كل فرد في هذا المجتمع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى