الارشيف / ثقافة و فن / في الفن

هكذا عبرت آمال ماهر عن سعادتها بـ "لو كان بخاطري"

عبرت المطربة المصرية آمال ماهر عن سعادتها بعد أن وصل فيديو كليب "لو كان بخاطري" والذي يجمعها بالمطرب راشد الماجد إلى ملايين المشاهدات بعد ايام من اطلاقه.

ونشرت آمال ماهر عبر حسابها الرسمي على موقع الصور والفيديوهات Instagram الفيديو كليب لتتوجه بالشكر لجمهورها.

وكتبت آمال "بشكر كل جمهوري وفرحانة أوي إن الأغنية عجبتكم وحققت النجاح الضخم ده كله، أكتر من ٤ مليون مشاهدة في أقل من ٣ أيام على قناتي الرسمية في يوتيوب... أهدي هذا النجاح لروح والدي ولكل فريق عمل الأغنية".

ولكن لم يمر سوى يومين حتى يصل الفيديو كليب إلى أكثر من 8 مليون مشاهدة، الأغنية من كلمات الشاعر واحد وألحان الملحن عمرو مصطفى وتوزيع أحمد الموجي.

" frameborder="0">

وكانت أخر أعمال آمال ماهر الفنية ألبومها الغنائي "ولاد النهارده"، والذي طرحته في عام 2015 وحقق نجاحا مع الجمهور، وصورت منه أغنيتين بطريقة الأغاني المصورة، الأولى هي "سكة السلامة"، كلمات أيمن بهجت قمر وألحان وليد سعد وتوزيع توما، أما الأغنية الثانية فهي "أيام ماتتعوضش" من كلمات الشاعر نادر عبد الله، ومن ألحان وليد سعد، وتوزيع موسيقي تميم، وهما من تصوير المخرج محمد سامي.

كما طرحت أغنية منفردة بعنوان "ازاي فاتتني" وهي من كلمات نادر عبد الله ومن ألحان وليد سعد ومن توزيع الموزع الموسيقي وليد شراقي، وتم طرحها عبر قناة شركة "مزيكا" على موقع YouTube.

أما المطرب راشد الماجد له العديد من الألبومات الغنائية ومنها "سلامات" و"الحل الصعب" و"مشكلتي" و"الهدايا" وغيرها من الألبومات.

اقرأ أيضا

فن 2016- بالأرقام.. أحمد شيبة يتفوق على الجميع بــ "اه لو لعبت يا زهر"

حمادة هلال: ألبومي المقبل هو الأخير لي!
تعرف على مواعيد وأماكن حفلات رأس السنة في دبي.. عمرو دياب وشيرين ومايا دياب حاضرون

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى