الارشيف / ثقافة و فن / في الفن

يسرا تعترف: أفكر بالموت دائما وذهبت لطبيبة نفسية

بعد أن كشفت الممثلة المصرية يسرا عن أسرار بحياتها أدلت بها للمرة الأولى من خلال لقائها في برنامج "ET بالعربي" عادت لتستكمل باقي حكايتها في الجزء الثاني من الحلقة.

وقالت يسرا جميع الاساتذة الذين عملت معهم ولكنهم رحلوا عن عالمنا ساندوها في بداية مشوارها الفني ولم يتركوها للحظة ومنهم يوسف شاهين وأحمد زكي ومحمود عبد العزيز ونور الشريف وغيرهم.

واضافت يسرا أنها مرت بفترات نفسية صعبة بعد أن فقدت العديد من المقربين منها، خاصة بعد أن فقدت اثنين من شقيقات والدتها وأشارت إلى أنها تفكر بالموت دائما لأنه الحقيقة التي لا يمكن انكارها أو الخوف منها.

واشارت يسرا إلى أنها تصورت بعد رحيلها كيف سيكون مصير محبيها من بعدها.

كما صرحت يسرا بأنها ذهبت إلى طبيبة نفسية عام 1982 في أمريكا وظلت تجاوب على أسئلتها وهى تغمض أعينها لمدة 4 ساعات وعندما انتهت من الإجابة على الاسئلة سألتها الطبيبة بأنها تتذكر أنها تجلس معها كم ساعة فأخبرتها يسرا بأنها ساعة واحدة فقط، لكن أخبرتها الطبيبة بأنها ظلت تبكي لمدة 4 ساعات متصلة.

ثم أخبرتها الطبيبة بأنها من اقوى الشخصيات التي شاهدتها على الرغم من اعتراف يسرا لها بأنها تبكي دائما لتخبرا بأنها تلقي ما تحمله بالبكاء فقط، ولم تكرر يسرا الذهاب إلى الطبيبة النفسية مرة أخرى.

وقالت يسرا إنها لم تفكر يوما في الاعتزال لأن الفن أجمل في ما في حياتها، إلى جانب أنها لا تمل يوما منه، أما عن الأشخاص الذين شعرت يسرا بأنها أعطتهم أكثر مما يستحقون فقالت أن هناك أشخاص كثيرة شعرت تجاههم بذلك خاصة وأن لهم صورة عكس شخصيتهم وأسلوبهم تماما.

اقرأ أيضا

يسرا: أشكر زوجي على قرار عدم الإنجاب
بالصور.. بكاء يسرا في عزاء أحمد راتب
يسرا ناعية أحمد راتب: 2016 خدت ناس كتير مننا
يسرا عن انفجار الكنيسة البطرسية: حادث يدين الإنسانية

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى