الارشيف / ثقافة و فن / في الفن

تكاملية الأجيال فى إعلان فودافون.. جميلة عوض وآسر ياسين يسيران على خطى نيللي كريم والسقا

فاجأت فودافون مصر جمهورها في ختام 2016 بإعلان تشويقي ضخم تُسلم الأجيال المخضرمة فيه شعلة المستقبل للشباب ويعلن إطلاق شبكة الجيل الرابع لفودافون مصر بحملة دعائية تحمل عنوان "جيل_بيكمل_جيل"، ويصور الإعلان الوجه الجمالي والإنساني لفلسفة تكاملية العلاقة بين الأجيال وأن قوة كل جيل يستمدها من الجيل السابق له قدرة كل جيل على استكمال النجاحات وخلق إبداعات جديدة للمستقبل.

وتظهر الممثلة الشابة جميلة عوض في خطوات راقصة رشيقة تشارك فيها مع الممثلة نيلي كريم" والتي تمثل مصدر إلهامها وقدوتها في عالم الفن، لتسير علي خطوات قدوتها وتتعلم من خبراتها، ليس فقط في المجال الفني ولكن من نجاحاتها وطموحاتها الإنسانية أيضا لتثبت فودافون مصر إيمانها بمستقبل لا يمكن إضعاف قوته، فهو يستوحي خبراته من الجيل المخضرم ويتعدى طموحه المستحيل.

الحملة الإعلانية ذات الموسيقى التصويرية المؤثرة لعبت أيضا على إبراز إيمان فودافون مصر بدور كل الأجيال في خلق مستقبل لا يمكن التنافس معه، ودفع الشباب للتمسك بحلمهم والسعي وراء تحقيقه واستمداد القوة من الأجيال المخضرمة من خلال تناقل الخبرات بينهم حتي يستطيع الجيل الحالي استكمال المسيرة، كما هو الحال مع فودافون مصر فإنها أقوي شبكة للجيل الثالث وتنوي استمرار مسيرة نجاحها مع خدمات الجيل الرابع “4G” وتقديم خدمات مميزة في مصر.

" frameborder="0">

ولاقى الإعلان الدعائي الأول لحملة "جيل بيكمل جيل"، إعجاب عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، ربما بسبب روح البهجة والأمل التي سادت فيه وشارك عدد كبير من رواد ومؤثرين مواقع التواصل الاجتماعي بصور قدوتهم.

وضم الإعلان أيضا نخبة من الفنانين والمشاهير منهم "أحمد السقا" –ليكون الظهور الثاني له في حملات فودافون مصر الدعائية بعد اشتراكه في إعلان رمضان الماضي- وآسر ياسين، بالإضافة إلى نجوم الرياضة محمد أبو تريكة ورمضان صبحي وبطلي الاسكواش رامي عاشور وعمرو شبانة.

اقرأ أيضا
هكذا عبرت بشرى عن إعجابها بإعلان فودافون
نجوم "مسرح مصر" يقلدون إعلانات "فودافون" و"الدوندو" .. وحمدي الميرغنى يجسد شخصية شيرين
العيلة الكبيرة.. انتهاء أزمة فودافون ومزيكا

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى