الارشيف / ثقافة و فن / في الفن

تأييد حبس حاتم فهمي ثلاث سنوات مع الشغل والنفاذ

قضت محكمة جنح مستأنف النزهة بتأييد حكم حبس المطرب حاتم فهمي ثلاث سنوات مع الشغل والنفاذ.

صدر الحكم الاثنين الموافق 27 يناير الجاري، بتأييد حكم محكمة أول درجة، بحبس المطرب الشاب وآخرين متهمين معه في القضية.

وتعود القضية لعدة أشهر، بعدما تلقي قسم شرطة أول مدينة نصر العديد من البلاغات تتهم شركة "جلوبال" بالنصب عليهم، واتهموا حاتم فهمي وكل من عاصم نبيل ومحمد على وسامي رشاد وسامح مكرم وأيمن شكر الله وأكرم جمال، كوكلاء لشركة "جلوبال" في مصر.

وبدأت محاكمة المغني حاتم فهمي في تهمة النصب عبر الشبكات الالكترونية في صباح الخميس 29 أغسطس ولكن فهمي لم يتمكن من حضور الجلسة ومعه 11 متهما آخرا، وذلك بسبب الظروف الأمنية.

وقضت محكمة جنح العجوزة في وقت سابق برئاسة المستشار مصطفى أنور وبسكرتارية محمد عبد الحكيم فى القضية رقم 9262 لسنة 2013 جنح العجوزة، بحبس المطرب حاتم فهمي سنة غيابيًا وكفالة 1000 جنيه لاتهامه بالنصب الإلكتروني من خلال شبكات التسويق على الإنترنت.

ورفضت أسرة المطرب الشاب حاتم فهمي دفع الكفالة التي أمرت بها محكمة المعارضة لإخلاء سبيل ابنهم، وكانت تقارير صحفيةأكدت أن أسرة فهمي رفضت دفع الكفالة المادية التي أقرتها محكمة المعارضات للشئون المالية والتجارية مقابل إخلاء سبيل حاتم فهمي في قضية "التسويق الشبكي" و قيمتها مليون جنيه مصري.

بعدها قررت غرفة المشورة بمحكمة القاهرة الجديدة، إخلاء سبيل المطرب حاتم فهمي بكفالة 50 ألف جنيه، في واقعة النصب الإلكتروني بشركة "جلوبال".

ولم يهنأ حاتم بقرار إخلاء سبيله، حيث قررت محكمة جنايات القاهرة بالتجمع الخامس إلغاء الحكم الصادر بإخلاء سبيل المغني حاتم فهمي من محكمة جنح القاهرة الجديدة.

وأصدرت أسرة المطرب حاتم فهمي بيان صحفي، مطلع أكتوبر الماضي، تحدثت فيه عن وضع نجلهم، الذي يقضي حاليا عقوبة الحبس الاحتياطي منذ خمسة أشهر.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى