الارشيف / ثقافة و فن / في الفن

مسلسل "ياسين" يدخل بلاتوهات التصوير في غياب بطله تامر حسني

يبدأ المخرج إسلام خيري تصوير أول مشاهد مسلسل "ياسين" الأسبوع المقبل، وسط غياب بطله النجم تامر حسني بسبب ارتباطه بجولة غنائية ما بين الولايات المتحدة الأمريكية وكندا.

وكان من المقرر أن يتم البدء في تصوير المسلسل في مطلع شهر فبراير المقبل، وتم اتخاذ كافة الاستعدادات بناء على هذا، قبل أن يتلقى تامر عدة عروض بإحياء حفلات غنائية في الولايات المتحدة وكندا للجاليات العربية المقيمة هناك، خاصة وأن تلك الفترة تشهد احتفالات عيد الحب والذي يوافق 14 فبراير.

ورغم تعاقد تامر على إحياء تلك الحفلات، إلا أنه تمسك بعدم تأجيل تصوير المسلسل خشية أن يضطر لضغط مراحل العمل للحاق بالعرض الرمضاني، ليستقر مع المخرج إسلام خيري في النهاية على أن يبدأ في تصوير العمل، لكن بالمشاهد التي يتواجد بها تامر، على أن يتم تأجيل مشاهد تامر لحين عودته من جولته الغنائية في شهر مارس المقبل.

ويشارك في بطولة مسلسل "ياسين" نيكول سابا، والفنان الكبير حسن يوسف، وأحمد السعدني، ومي سليم, وشيري عادل، ومها أبو عوف‏,‏ وهو من تأليف محمد سليمان.

ويعتبر "ياسين" هو ثان مسلس تليفزيوني لتامر حسني، بعد تقديمه لمسلسل "آدم" في رمضان 2012، والذي شاركه بطولته مي عز الدين، وماجد المصري، وأحمد زاهر، ودينا فؤاد، وهو من تأليف أحمد محمود أبو زيد، ومن إخراج محمد سامي.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى