الارشيف / ثقافة و فن / في الفن

بالفيديو: سر رقص فان ديزل على أنغام كاتي بيري وبيونسيه بصورة غريبة

تخلى نجم أفلام الحركة فان ديزل عن قسوته، وفاجأ جمهوره الكبير بنشر فيديو له وهو يرقص ويغني بطريقة غريبة على أنغام أغنيتين لكاتي بيري وبيونسيه.

واستهل "ديزل" الفيديو الذي نشره عبر صفحته على Facebook، والتي يفوق عدد معجبيها 60 مليون معجب بالرقص على أنغام أحدث أغنية منفردة لكاتي بيري Dark Horse، والتي قدمتها خلال حفل جوائز "جرامي" الـ 56.

وقام بطل سلسلة أفلام Fast & Furious، والتي شاركه بطولتها النجم الراحل بول واكر خلال الأغنية بالاقتراب من كاميرا حاسبه الشخصي، وهز رأسه بصورة عشوائية، وإخراج لسانه!


بعد ذلك، فسر فان ديزل لكل معجبيه سر رقصه الغريب، وهو تعبيرا عن سعادته البالغة بعدما أبلغته شركة "يونيفرسال" للإنتاج بأن فيلمه Riddick احتل المركز الأول في قائمة الدي في دي الأكثر مبيعا.

وقال بابتسامة عريضة: "تذكروا أنه لولا دعمكم لي لما كان ظهر فيلم Riddick إلى النور، وما كان تم تصنيفه للبالغين، وما كان تم تنفيذه بهذه الميزانية الضئيلة، وهو ما يعد فوزا كبيرا لنا، الأمر الذي شجع "يونيفرسال" على تقديم جزء ثان من الفيلم، ولهذا أنا متحمس للغاية".

وبعد هذا استكمل فان ديزل (46 عاما) رقصه الغريب على أنغام أغنية Drunk in Love، والتي غنتها بيونسيه مع زوجها جاي زي في حفل "الجرامي" أيضا، وقام بالتمايل في الغرفة بصورة تعكس عدم إجادته لأي من حركات النجمة السمراء.

وعلى الرغم من رقص فان ديزل السيء، إلا أنه حصد إعجاب الملايين فور أن طرحه على Facebook، وتم مشاركته ما يقرب 100 ألف مرة.

شاهد رقص فان ديزل الغريب على فيسبوك (ننوه بأن محتوى الفيديو 18+ بسبب بعض مضمونه الخارج)


اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى