الارشيف / ثقافة و فن / في الفن

نيللي كريم توضح موقفها من مشاركتها أحمد حلمي "صنع في الصين" ومن جلوسها على كرسي المذيع

نفت النجمة نيللي كريم ما أفادت به تقارير صحفية حول مشاركتها النجم أحمد حلمي بطولة فيلمه السينمائي الجديد، والذي يحمل عنوانا مبدئيا هو "صنع في الصين".

وأكدت لـ FilFan.com بأنها لم تتلقى ترشيحا من جانب الشركة المنتجة للفيلم كي تقوم ببطولته، مشيرة في الوقت ذاته أنها تكن كل الاحترام لأحمد حلمي وتقدر فنه جدا.

وفي ذات السياق، نفت نيللي كريم ما ذكرته تقارير حول خوضها لتجربة التقديم التليفزيوني للمرة الأولى، من خلال مشاركتها زوجها أخصائي التغذية الدكتور هاني أبو النجا في تقديم برنامج جديد يحضر له حاليا.

وعن مضمون البرنامج، أشارت نيللي بأنه يتناول التغذية السليمة بشكل علمي وترفيهي بذات الوقت، مع عدم احتفاظه بشكل ثابت في التقديم في كل حلقة من حلقاته.

وتجدر الإشارة أن نيللي كريم منشغلة حاليا بتصوير دورها في مسلسل "سراي عابدين"، المقرر عرضه في إبريل 2014، ويشارك في بطولته يسرا، وغادة عادل، ونور اللبنانية، وقصي الخولي، ومي كساب. (هل العمل يقلد مسلسل "حريم السلطان"؟)

كما أن نيللي تستعد لتصوير دورها في مسلسل "سجن النسا"، والذي ستنافس به في شهر رمضان 2014، وهو عن راية لفتحية العسال، وسيناريو وحوار مريم نعوم، ومن إخراج كاملة أبو ذكري، ومن إنتاج جمال العدل، ويشارك في بطولته درة، وروبي، ومعالي زايد.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى