الارشيف / ثقافة و فن / في الفن

بالفيديو-هكذا تحدث أحمد زاهر عن بناته الثلاثة.. أنا مثل عادل إمام

قال الممثل أحمد زاهر، أن شخصيته تشبه عادل إمام في فيلم "عريس من جهة أمنية"، حيث لديه شعور كبير بالغيرة تجاه بناته قائلاً" ما بستحملش حد يقرب منهم يبقي أمه داعيه عليه".

وتابع زاهر أنه سأل ابنته الصغيرة منى عندما التحقت بسنة أولي حضانة وهي في عمر 3 سنوات عن أصحابها التي تعرفت عليهم فأجابته "أدم ومحسن وسامي ووائل ومدحت"، فأحضرت والدتها وقلت لها بعصبيه شديدة "ايه اللي بيحصل ده ازاي كلهم رجاله ما فيش بنت واحدة، لازم تعرفيلي العيال دي وأهاليهم مين".

" frameborder="0">

وأضاف زاهر خلال حلوله ضيفا على برنامج "ثلاثي ضوضاء الحياة" تقديم محمود تركي ومينا نادر وميزو، المذاع على قناة الحياة، أنه أثناء تواجده في إحدى المولات، داعبه رجل خليجي عندما صافحه وقال له: "زوجني ابنتك واعطيك 100 بقرة"، ورغم انها مزحة إلا أنه طلب منه ان يبتعد عنه ويتركه حتى لا يتشاجر معه.

" frameborder="0">

وأكد زاهر أن الزواج سنة الحياة إلا أنه يتخيل إحدى بناته تتركه بعد كل أن قام بتربيتها لأكثر من 20 عاما ويأتي رجل ليتزوجها بتلك السهولة، مشيرا إلى أن أعمار بناته الأربعة الأن هي ملك 14 سنة، وليلي 13، ومني 3 سنوات، ونور سنة ونصف".

برنامج "ثلاثي ضوضاء الحياة " تقديم محمود تركي ومينا نادر وميزو، ويعرض يوم السبت الساعة 11 مساءًا على قناة "الحياة"، ويعتمد البرنامج على مجموعة من المواقف الكوميدية، والتي تتناول بعض المشكلات المتواجدة في وطننا العربي بطريقة ساخرة.

اقرأ أيضا

أبرز 10 تصريحات لهشام عباس مع عمرو أديب: قالوا إن أغانينا "هبابية" وزوجتي طردتني.. وهذا رأيي في أفلام عمرو دياب ومصطفى قمر

دموع وفرح وندم في الحلقة قبل الأخيرة لـArab Casting... وغادة عبد الرازق تصدم أعضاء العرض الأول

بالفيديو- منافسة شرسة فى Arab Casting.. لويزا نهار وجواد زهر الدين يودعان السباق

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى