الارشيف / ثقافة و فن / في الفن

أحمد جمال ينضم لشيرين ومحمد فؤاد في أوبريت "هي مصر"

انتهى الشاعر أيمن بهجت قمر من كتابة "أوبريت" وطني جديد يحمل مبدئيًّا اسم "هي مصر"، والذي يشارك في غنائه كل من محمد فؤاد ومدحت صالح وشيرين عبد الوهاب، في أول عمل مشترك يجمعهم.

وأكد أحمد جمال أنه سيغني في الأوبريت أغنية من كلمات أيمن بهجت قمر، ألحان رياض الهمشري ، توزيع خالد عز.

وأشار جمال على حسابه بموقع "Twitter" أن الأوبريت من المقرر تقديمه يوم ٦ فبراير المقبل.

ومن جانبه قال أيمن بهجت قمر إنه انتهى من كتابة مجموعة أغانٍ وطنية مهداه إلى وزارة الداخلية والقوات المسلحة، سيتم تقديمها في أوبريت، الخميس المقبل، قبل انشغال شيرين في حلقات البث المباشر من برنامج اكتشاف المواهب الغنائية "The Voice".

وأوضح قمر على صفحته بموقع "Facebook": "الأغاني عبارة عن سرد للأحداث الجارية منذ 3 سنوات".

وتابع: "الأغاني من تأليفي وألحان رياض الهمشري، وخالد حماد، ومحمود طلعت، وخالد عز، ومحمد يحيى، وتوزيع توما، وأحمد الموجي، وغناء محمد فؤاد، وشيرين عبدالوهاب، ومدحت صالح، وآمال ماهر، وهشام عباس، ووائل جسار، وحنان ماضي، وأحمد جمال، وريهام عبدالحكيم، ومحمد كيلاني، ومي فاروق، ورحاب مطاوع، والعرض من تأليف عبدالفتاح البلتاجي، وإخراج أشرف زكي".

ومن المقرر أن يتم تصوير الأوبريت على مسرح أوبرا جامعة مصر، حيث يتخلله العديد من المشاهد التمثيلية أيضا، بحسب موقع "24 الإماراتي".

ويجري حاليًّا ترشيح باقي المطربين المشاركين في العمل، حيث سيبدأ تسجيله خلال ثلاثة أسابيع، قبيل انشغال شيرين عبد الوهاب بالحلقات المباشرة من برنامج اكتشاف المواهب "ذا فويس"، في موسمه الثاني.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى