الارشيف / ثقافة و فن / في الفن

تكريم الراحلين برنس وجورج مايكل في حفل Grammy 2017

قررت اللجنة المنظمة لحفل جوائز Grammy السنوية للإبداع الموسيقي تكريم الراحلين برنس وجورج مايكل بعرضين منفصلين خلال الحفل الذي سيقام مساء اليوم الأحد لكن لم تكشف اللجنة عن تفاصيل بشأن التكريم أو عن الشخصيات التي ستشارك في هذه العروض.

ووصفت إدارة الحفل نجمي البوب اللذان توفيا فجأة خلال عام 2016 بالأيقونة وأنهما مثلا لعبقرية موسيقية نادرة وكان لشخصيتهما بريق عالمي، مضيفة أن وفاة اثنين من أهم المبدعين كان خسارة كبيرة لمجتمع الإبداع ، ومؤسسة Grammy يشرفها تكريمهما عن إرثهما الرائع.

وعثر على برنس الحاصل على 7 جوائز Grammy متوفيا بمجمع الاستوديوهات الذي يملكه في منيابوليس في أبريل العام الماضي وأورد تقرير تشريح جثته أنه توفي عن عمر يناهز 53 عاما نتيجة لجرعة زائدة تناولها عن طريق الخطأ من عقار فنتانيل المسكن للألم.

أما جورج مايكل فقد عثر عليه متوفيا في منزله في بريطانيا يوم عيد الميلاد، وقال مدير أعمال مايكل الذي فاز بـجائزتي Grammy إن المغني توفي بالسكتة القلبية في حين أن السبب الرسمي لوفاته ما زال قيد التحقيق.

وشهد حفل جوائز Grammy العام الماضي تكريم الراحل ديفيد بوي الذي توفي في يناير من العام 2016 وقدمت ليدي جاجا عرضا لتكريمه.

وينافس العمل الأخير لبوي Blackstarعلى 4 جوائز في حفل جوائز جرامي المقرر إقامته مساء اليوم الأحد .

اقرأ أيضا

ليدي جاجا وفريق "ميتاليكا" معا للمرة الأولى في حفل "الجرامي"

أول رد من ميريل ستريب على سخرية ترامب منها

أديل تحيي حفل توزيع جوائز Grammy Awards

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى