الارشيف / ثقافة و فن / في الفن

جوائز Grammy 2017 - بالفيديو .. أديل تبكى على مسرح Grammy والسبب !!

لم تستطع المغنية البريطانية أديل أن تتمالك نفسها وسرعان ما بدأت بالبكاء اثناء أداؤها لأغنية المطرب الراحل جورج مايكل Fast Love تكريما له خلال حفل توزيع جوائز Grammy فبعد مرور نحو دقيقتين على بدء العرض طلبت أديل إعادة العرض من البداية خشية أن تفسد دموعها أغنية الراحل وقالت أديل " أنا آسفة .. أعلم أن هذا بث تليفزيوني ، هل يمكننا البدء من جديد ".

وفازت أديل بـنحو 4 جوائز Grammy حتى الآن وهي جائزة أفضل صوت في ألبوم بوب عن ألبومها الأخير 25 الذي فاز أيضا بجائزة أفضل ألبوم غنائي وفي فئة أفضل أداء منفرد بوب استطاعت أديل أن تقتنص الجائزة من المغنية الأمريكية بيونسيه وتحصد Grammy عن أغنيتها الشهيرة Hello التي نالت أيضا أغنية العام بعد منافسة شرسة مع بيونسيه وجاستن بيبر ومايك بوسنر .
ويشهد الحفل أكثر من 15 عرضا مذهلا لكبار المطربين منهم بيونسيه وليدي جاجا وديمي لوفاتو وبرونو مارس وغيرهم من النجوم الذين أشعلوا حفل Grammy .

يذكر أن المغنية الأمريكية بيونسيه قد فازت بجائزتي Grammy حتى الآن منها جائزة أفضل اغنية مصورة عن Formation وجائزة أفضل ألبوم معاصر عن عن ألبومها lemonade ، وتسلمت بيونسيه الجائزة عقب الانتهاء من العروض الاستعراضية التي قامت بها على الرغم من حملها في طفلين توأم.
ومن بين مفاجآت الحفل حصول الراحل ديفيد بوي على 4 جوائز Grammy عن آخر ألبوماته Blackstar على الرغم من مرور نحو عام كامل على وفاته .

جوائز Grammy 2017- أديل تحصد جائزتي أفضل ألبوم بوب وأفضل أداء عن أغنية Hello

جوائز Grammy 2017- ديفيد بوي يفوز بـ 4 جوائز Grammy بعد وفاته

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى