الارشيف / ثقافة و فن / في الفن

"صاحب السعادة" يستبدل محمود ياسين بخالد زكي

انتهت خلافات الممثل القدير محمود ياسين من صناع مسلسل "صاحب السعادة" الذي يقدمه الممثل الكبير عادل إمام في رمضان 2014.

قرر محمود ياسين الانسحاب من المسلسل وذلك بعدما تقدم بشكوى في نقابة المهن التمثيلية ضد صناع مسلسل “صاحب السعادة” عقب قرار استبعاده من العمل بحجة عدم التزامه في مواعيد التصوير مما يضيع على المنتج أموالا طائلة و يضيع وقت فريق العمل.

وجاءت شكوى ياسين للنقابة أن قرار استبعاده من العمل كان ضده وفي غير محله، فهو جاهز للعمل، وما كان من النقابة إلا إرسال مندوبا معه لموقع التصوير في مساء الخميس 30 يناير.

لكن فور بدأ التصوير، لم يتذكر محمود ياسين نصه المقرر أن يقدمه أمام الكاميرا كما كُتب في السيناريو، وتكرر المشهد أكثر من مرة حتى قرر الممثل الكبير بنفسه الانسحاب و قام بالاعتذار لكل المتواجدين وغادر الاستوديو فوراً برفقة ممثل النقابة.

وفورا، دخل الفنان خالد زكي بدلا من الفنان محمود ياسين رسميا، واستكمل التصوير وسط ترحيب أسرة عمل المسلسل وعلى رأسهم المخرج رامي إمام، حسب موقع "وشوشة".

"صاحب السعادة" تأليف الكاتب يوسف معاطي وإخراج رامي إمام، وبطولة الفنان الكبير عادل إمام، ويشارك فيه نخبة كبيرة من النجوم منهم لبلبة ونهال عنبر وأحمد عيد ومحمد إمام وإدوارد وخالد سرحان وإنجي وجدان ورحمة وأشرف زكي ولطفي لبيب وأحمد حلاوة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى