الارشيف / ثقافة و فن / في الفن

جميل المغازي رئيسا للمهرجان الدولي لموسيقي "فرانكو أراب"

اتفق رئيس المهرجان الدولي لموسيقي "الفرانكو أراب" المنتج الفني وليد الحسيني مع المخرج الكبير جميل جميل المغازي على تولي رئاسة مسابقة الأغنية المصورة بمهرجان مصر الدولي لموسيقى "الفرانكوا أراب" المقام بشرم الشيخ في إبريل المقبل.

وجاء في بيان من المتحدث الإعلامي باسم المهرجان أن المسابقة يديرها المخرج جميل جميل المغازي في الدورات السابقة، وأبدى تحمسه الكبير لضم المسابقة إلى فعاليات مهرجان "الفرانكو" الأول بالشرق الأوسط وأبدى إعجابه بفكرته.

وكانت إدارة المهرجان أعلنت منذ أيام عن اختيار إدارة الموسيقار هاني شنودة رئيسا للجنة تحكيم المسابقة الرسمية للمهرجان وتضم اللجنة الشاعر هاني الصغير والملحن الليبي ناصر المزداوي وآخرين.

وكان المهرجان بدأ في تلقي المشاركات للمتسابقين بداية من الأسبوع الماضي ويستمر إلى بداية الأسبوع الأول من أبريل القادم، على أن تبدأ فعالياته في الفترة من 11إلى 18 أبريل المقبل بمدينة شرم الشيخ.

تماشيا مع أهداف مهرجان مصر الدولي لموسيقى "الفرانكو أراب"، في إظهار المواهب التي تستحق الاهتمام وقع اختيار اللجنة العليا للمهرجان، للفنانة المصرية سوسكا، أول مغنية راب في مصر، لتشارك في الحفلات الجماهيرية ضمن فعاليات المهرجان.

اقرأ أيضا

هاني شنودة رئيس لجنة تحيكم مهرجان مصر الدولي لموسيقي الفرانكو اراب

تعرف على مواعيد وأماكن حفلات نجوم الغناء في عيد الحب.. عمرو دياب وفؤاد وإليسا وتامر حسني وكفوري يحتفلون مع جمهورهم

نجوى كرم تطلب 100 ألف دولار مقابل غنائها في مهرجان موازين

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى