الارشيف / ثقافة و فن / في الفن

نانسي عجرم تكشف عن رأي زوجها في كليباتها

قالت المطربة اللبنانية نانسي عجرم، إن دمعتها طوال الوقت قريبة، ويمكن أن تنزل منها بشكل سريع، وهذا يرجع إلى أنها حساسة للغاية لذلك يؤثر بها أي مشهد يواجها.

وأضافت نانسي عجرم، خلال حوارها مع عمرو أديب، ببرنامج "كل يوم جمعة" المذاع عبر فضائية ON E، أن الموقف الذي أثر بها وجعلها حزينة للغاية هو وفاة الملحن اللبناني ملحم بركات العام الماضي، مضيفة: "أنا كتير بشيل الهم وبعطيه فكر كتير".

وبناء على طلب عمرو أديب غنت نانسي عجرم، "أخاصمك آه"، وأكدت عقب أغنيتها أن رسالتها الحقيقية في الغناء هي زرع الفرحة بين كل الناس.

وقال عمرو أديب لنانسي عجرم: "أنا لو متجوزك أكيد كزوج هبقى مضايق عليكى علشان حلوة"، وردت نانسي قائلة: "أنا جوزي بيحب نجاحي أكتر منى، وبيخاف على نجاحي أكتر منى"، مشيره إلى أن حياتها وزوجها كثيرا ما تتسم بالضحك والمرح، بجانب الغيرة على بعضهما البعض من الطرفين.

وأشارت إلى أن زوجها يشاهد كليباتها قبلها، ويدبى ملاحظاته الفنية عليها، مردفة: "بأخذ برأيه وفى مشاهد هو يلفت نظري إليها، وينصحني كثيرا"، وتابعت ضاحكه "في كليب البطيخ زوجي انغرم بالبطيخ".

وأشارت نانسي إلي أن النقود تمثل لها وسيلة لشراء ما تحب فقط وليس أكثر، مضيفة أن حال الغناء في الوطن العربي متوسط بحسب قولها، ولفتت إلى أنها تفكر جديًا في الغناء باللغة الفرنسية في الفترة المقبلة، مشيره إلى إنها إذا سافرت للغناء في البلاد الخارجية فستغنى بلغتها ولهجتها الحالية، لحب الجمهور لها.

وأضافت أنها سعيدة بقدوم رئيس للبنان موطنها الذي تنتمي له بعد فترة من الفراغ الذي طال هذا المنصب، متمنية التوفيق والنجاح للرئيس ميشيل عون، وتابعت:" أنظر للوطن العربي بالوحدة والسلام".

اقرأ أيضا

نانسي عجرم توعد عمرو أديب بالغناء لنادي الزمالك

نانسي عجرم لعمرو أديب: الصينيون يحبون أعمالي ويرقصون مثلي

نانسي عجرم لعمرو أديب: أنا بصغر في السن وهذا سر شبابي

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى