الارشيف / ثقافة و فن / في الفن

رغم حب شيرين لابتسامته .. محمد الهاشم أول المغادرين لمواجهة "The Voice"

شهدت أولى حلقات "المواجهة" في برنامج اكتشاف المواهب الغنائية "The Voice" مغادرة المتسابق محمد الهاشم للمنافسة لصالح كرار صلاح.

واختارت مدربتهما شيرين أغنية "أنا الشاكي" لحسين الجسمي ليتبارزا عليها على حلبة البرنامج أمام الجمهور وبقية المدربين، الذين أصبح من حقهم ضم الموهبة التي تقصيها شيرين.

وجدير بالذكر أن محمد الهاشم كان غير مستريح في أداء الأغنية وطلب من شيرين أثناء التدريبات أن تغيرها، إلا أنه بعد تشجيع شيرين له تدرب عليها وأصبح يتقنها رغم أنها ليست اللون الذي يقدمه.

ويبدو أن ثقة كرار في نفسه كان لها العامل الأكبر في استمراره، حيث قال عنه كاظم بعد انتهائهما من الغناء: "أداء كرار على المسرح أفضل، لكن صوتهما متساويان".

وقال عاصي الحلاني: "أحب صوت محمد لكن لا أريد تفضيل شخص منهما على الآخر".

أما صابر الرباعي فأعجب بأداء كرار على المسرح هو الآخر، حيث قال: "شعرت أن كرار متمرس على المسرح، لكن محمد أيضا صوته به احساس رائع".

فيما لخصت شيرين رأيها في متسابقيها، قائلة: " محمد يغني وهو يفكر على المسرح لكن كرار عفوي مثلي على المسرح ويفعل أشياء عكس المتوقع، فهو يتعامل مع المسرح كأنه يغسل وجهه في الصباح ".

ثم تداركت شيرين: "لكن لا اتحمل أن تفارقني بشاشة وابتسامة محمد وروحه الحلوة على المسرح".

وفاجأت شيرين الجمهور بقولها "لكن كرار سيحزن مني"، وذلك قبل أن تعلن عن اختيارها لكرار، ليصبح محمد الهاشم أول المغادرين في مرحلة المواجهة.

وبررت شيرين اختيارها على حسابها بموقع "Twitter" بأن كرار متمرس ويستحق الاستمرار في البرنامج.


اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى