الارشيف / ثقافة و فن / في الفن

محمود ترابي يستسلم لخطف شيرين له بعد أن هددته "هاديلك بالسماعة على دماغك"

استسلم المتسابق محمود ترابي لخطف شيرين عبد الوهاب له من فريق صابر الرباعي الذي استغنى عنه لصالح إياد القاسم، وذلك في أولى حلقات المواجهة ببرنامج "The Voice".

واختار صابر الرباعي موال " لاقيتك والدنيا ليل " ليتنافس عليه إياد القاسم ومحمود ترابي في مرحلة المواجهة.

وبعد انتهائهما من الغناء أبدت شيرين اعجابها بإياد الذي لم يخف من اتقان محمود للموال، حيث قالت له: "عادة عندما يغني شخص ما موال بجانبك ينتابك الخوف منه، لكنك لم تخف واستكملت غناءك على طريقتك الخاصة".

بينما قالت لمحمود: "لقد ذكرتني بالفنان جورج وسوف في شبابه".

ولم يخف كاظم الساهر انبهاره بمحمود ترابي وأدائه الرائع للموال، كما أكد على أن إياد القاسم لديه إحساس جميل في الأغنية.

ومن جانبه أعرب صابر الرباعي عن حيرته الشديدة في الاختيار بينهما، حيث قال: "محمود كاراكتر ومن الصعب أن تجد شخص يتحكم بصوته بهذه الطريقة، أما إياد فميزته أنه عارف إمكانيات صوته جيدا ويجيد استخدامها".

وبعد اعلان صابر لاختيار إياد، فاجأ عاصي الحلاني الجميع بضغطه على الزر لانقاذ محمود وضمه إلى فريقه، إلا أن غنيمته لم تكن بهذه السهولة بعد أن دخلت شيرين في منافسة ضده، لخطف محمود إلى فريقها.

وكان لتهديد شيرين لمحمود الأثر الأكبر في انضمامه إلى فريقها، حيث قالت مازحة: "المرة الماضية وقفت له ولم يخترني، لكن هذه المرة سأخبطته بالسماعة على رأسه".

وبالفعل استسلم محمود ترابي لتهديد شيرين وأصبح ثاني متسابق تخطفه شيرين من فريق صابر الرباعي في أولى حلقات المواجهة بعد المتسابق وائل المعلم، وهو ما اعتبره الرباعي دليلا على أن فريقه مليء بأقوى الأصوات في البرنامج.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى