الارشيف / ثقافة و فن / في الفن

هذا ما قالته ساندي عن انفصالها عن زوجها بعد مرور 8 سنوات من زواجهما السري

مرّ عاما على مقابلة الفنانة ساندي مع الإعلامية منى الشاذلي في برنامجها "معكم"، والتي روت فيها تفاصيل زواجها السري، الذي دام أكثر من 8 سنوات.

وتحدثت ساندي للمرة الثانية عما حدث ولكن بعد انفصالها، فقالت إنها تعذبت قليلا، ولكنها انفصلت بعد إذاعة حلقة برنامج "معكم" بأربعة أشهر فقط، حسبما ذكرت لبرنامج "ET بالعربي".

وأضافت ساندي أن هذه التجربة لم تسبب لها أي رعب، لأن زوجها السابق في النهاية كان يعمل معها، وبالتأكيد تواجدت الكثير من الأخطاء، ولكن كلا منهما أضاف للأخر.

وأكدت ساندي أن طلاقها لم يؤثر سلبيا عليها بأي حال من الأحوال، لأنها تعتبره كابوس وتم مروره ولم تتذكره، وعندما قررت الانفصال كان بسبب حياتها مع زوجها السابق، التي تحولت إلى تجارة أكثر منها حياة زوجية.

وأشارت ساندي أن زوجها رفض الانفصال تماما، وهو ما دعاها للتقدّم للمحكمة بطلب بخلعه، وتنازلت عن جميع حقوقها المادية، أما عن حديثها عن مواصفات فتى أحلامها أثناء زواجها السري، فقالت إنها كانت تمزح، ولكنه جعلها تتوقف عن قول ذلك.

كما تحدثت عن مواصفات فتى أحلامها حاليا، وهو أن يكون شخص يحبها بالفعل ويجعلها سعيدة، ولا يفرق معها شكله أبدا، موضجة أنها تعلمت من أخطائها، وأبرزها هو التسرع.

إقرأ أيضا

بالصور- ساندي تنتهي من تصوير love بطريقة لايف

بالصور- ساندي وليندسي لوهان تتنافسان في الموضة في دبي.. فأيهما أجمل؟

بالفيديو.. ساندي تطرح ألبومها الجديد وكليب "أحلى بنت" .. اليوم

#شرطة_الموضة: رغم حرارة الجو المرتفعة.. ساندي بثياب شتوية!

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى