الارشيف / ثقافة و فن / في الفن

صورة- ظهور نادر لمحمود سعد بعد ابتعاده عن برنامجه "آخر النهار"

اختتم الإعلامي محمود سعد آخر حلقاته ببرنامج "آخر النهار" في ديسمبر 2015، بجملة من مقطع لأغنية "اكتب لك تعهد" للمطربة أنغام، وها هو بعد عام من الغياب يطل للجمهور بحفل لها.

حرص سعد على حضور حفل أنغام المقام في مساء الجمعة السابع من إبريل بالجامعة الأمريكية في مصر، والتقطت له كاميرات المصورين صورة له.

شاهد صور من الحفل

يذكر أن محمود سعد دوما يحرص على حضور حفلات أنغام.

اختارت المطربة أنغام أغنية "عمري معاك"، وسط هتافات وصيحات الحضور منهم الإعلامي ابراهيم عيسى وحرمه والإعلامي محمود سعد.

واعتذرت أنغام للجمهور عن تأخرها للصعود على المسرح، فتأخيرها جاء بسبب ملازمتها لوالدتها المريضة، ولكن التزامها بالحفل وحبها لجمهورها جعلها لا تلغي الحفل.

ومن المعروف أن محمود سعد توقف عن الظهور عبر شاشة قناة "النهار" التي كان يقدم من خلالها برنامجه "اخر النهار"، منذ نهاية عام 2015، بناء على رغبته في الابتعاد لفترة، والعودة بفكرة برنامج جديد، أو الاعتزال نهائيا.

وأعلن نائب رئيس شبكة قنوات "النهار" الفضائية إيهاب جلال عبر فيديو قصير نشرته "النهار" عبر قنواتها على Facebook وYouTube أن محمود سعد مستمر مع قنوات "النهار" في 2016 ببرنامج تلفزيوني جديد، ولكن لم يُفصح عن أي تفاصيل متعلقة به.

وقال محمود سعد في حلقة أمس الخميس 24 ديمسبر 2015، إنه كان قد أشار إلى مشاهديه أن بينه وبينهم ثلاث ثلاثات مشتركة، وأوضح أن الأولى قد عرفوها من الصحافة، والأولى هي تبقي ثلاث ليالي فقط له في تقديم البرنامج. (شاهد بالفيديو- محمود سعد يعلن مغادرة برنامجه "آخر النهار" ويترك 3 وصايا لجمهوره)

وفي مايو 2016، صرح علاء الكحكي رئيس مجلس إدارة قنوات "النهار" أن العقد بين القناة ومحمود سعد انتهى منذ فترة، لكن الإعلامي الكبير مرحب به في أي وقت من أجل العودة للقناة، وقبل انتهاء العقد كان هناك تفكيرا في تقديمه لبرنامج جديد بالفعل.

وأشار الكحكي إلى أن القناة ترحب بعودة محمود سعد مرة أخرى إذا أراد، فلا توجد مشاكل بينهما. (التفاصيل)

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى