الارشيف / ثقافة و فن / في الفن

هكذا وصف مؤلف مسرحية "أهلا رمضان" سامي مغاوري بعد العرض

استثمر الممثل محمد رمضان إجازته الحالية، في تقديم عرض مسرحيته "أهلا رمضان" على خشبة مسرح الهرم، قبل عودته مرة أخرى لأداء الخدمة العسكرية.

وكان وليد يوسف مؤلف مسرحية "أهلا رمضان" أعلن عن انضمام الفنان سامي مغاوري لفريق العمل المسرحي بجانب محمد رمضان، وكتب عبر حسابه على Facebook: "إمبارح عرض "أهلا رمضان" كسب انضمام غول مسرح اسمه سامي مغاوري. شرّفت أسرة المسرحية يا أستاذ سامي..أهلا رمضان..علي مسرح الهرم..نجاح ساحق..يارب".

وحضر العرض المسرحي عدد كبير من جمهور محمد رمضان، ورفع المسرح لافتة "كامل العدد"، وكان من بين الحضور الإعلامي محمد هاني رئيس مجلس إدارة قنوات CBC، الذي عبّر عن سعادته الكبيرة بعد انتهاء العرض، وأكد أن "أهلا رمضان" مسرحية تستحق المشاهدة، كما أنه استمتع طوال مدة العرض بالكوميديا التي قدّمها أبطال المسرحية.

ومن جانبه، قال الفنان عماد زيادة منتج "أهلا رمضان" أن مسرح الهرم رفع أمس لافتة "كامل العديد"، موضحا أنه كان هناك عدد كبير من محبي الفنان محمد رمضان، الذين قدموا للالتقاء به من خلال المسرحية، والذين رحّب بهم بعد انتهاء العرض، وأكد أن المسرح قد عاد بهم وأضاءت أنواره بحضورهم.

ومسرحية "أهلا رمضان" من بطولة محمد رمضان، وروجينا، وسامي مغاوري، وشيماء سيف، وهو من تأليف وليد يوسف، ومن إخراج خالد جلال، ومن إنتاج عماد زيادة.

إقرأ أيضا

بالصور- جمهور محمد رمضان يملأ مسرح الهرم لمشاهدة "أهلا رمضان"

محمد رمضان يعتذر لجمهوره عن عدم تواجده في رمضان 2017

صورة- ابن محمد رمضان يحاول تقليده

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى