الارشيف / ثقافة و فن / في الفن

خاص- تعرف على تفاصيل شخصيات مسلسل "اللهم إني صائم"

يواصل مصطفى شعبان تصوير مسلسله الجديد "اللهم إنى صائم"، المقرر عرضه فى موسم رمضان 2017 فى الديكورات المخصصة للعمل منها إحدى الفلل على طريق مصر اسكندرية الصحراوى، وديكورات بنك، وغيرها من المشاهد الخارجية فى شوارع القاهرة ومدينة 6 أكتوبر.

ويكشف موقع FilFan، تفاصيل شخصية مصطفى شعبان فى أحداث المسلسل، حيث يجسد شخصية نصاب ضمن الأحداث وكان يعمل موظف فى أحد البنوك المصرية، وتعرض لمشكلة ما أدت إلى طرده من البنك، وبدأ مصطفى شعبان ينتحل العديد من الشخصيات ليقوم بعمليات النصب على بعض الأشخاص ورجال الأعمال ويقوم بتغيير ملامحة ليبدأ فى عمليات النصب.

كما تجسد ماجدة زكى شخصية والدته ضمن الأحداث وكانت تعمل خياطة من المنزل، وتعشق ابنها بشكل غير عادى، ويكون بينهما العديد من المواقف الكوميدية.

أما مى نور الشريف فهى تجسد دور شقيقته ضمن أحداث المسلسل فهى شخصية حشرية، وهو على غير ما اعتادت الظهور به من قبل حيث كسرت شخصية الهدوء التى اعتاد عليها الجمهور فى معظم أعمالها الفنية التى قدمتها، فهى شقيقة بطل العمل الصغرى، وتظهر في دور البنت الشقية فى "اللهم إنى صائم".

ونفس الأمر لوفاء صادق فهى تجسد دور شقيقة مصطفى شعبان الكبرى، وتعمل ممرضة فى إحدى المستشفيات، ومتزوجة من الفنان الكوميدى سليمان عيد، ويكون هناك العديد من المواقف الكوميدية والدرامية بينهما ضمن أحداث المسلسل.

وانتهت أسرة مسلسل "اللهم إنى صائم" من تصوير أكثر من نصف المشاهد، ويشارك فى بطولة العمل بجانب مصطفى شعبان الفنانة ماجدة زكى، ومى نور الشريف، وفراس سعيد، ووفاء صادق وريم مصطفى وسليمان عيد ومحمد أبو الوف وندا موسى، تأليف أحمد عبد الفتاح، وإنتاج تامر مرسى، وإخراج أكرم فريد.

يشار إلى أن آخر أعمال مصطفى شعبان كان مسلسل "أبو البنات" والذى عرض فى رمضان الماضى، وشاركه البطولة كل من صلاح عبد الله وعبد الرحمن أبو زهرة وهشام إسماعيل وعلا غانم وإدوارد وعماد زيادة.

اقرأ أيضا

مصطفى شعبان يتزوج من اثنين في مسلسله "اللهم إني صائم"

بالفيديو- مصطفى شعبان: أهدي تكريمي للراحل نور الشريف

الفرق بين الصورتين 16 عاما.. ماجدة زكي تعيد التعاون مع مصطفى شعبان ونور الشريف الحاضر الغائب

بالفيديو- مصطفى شعبان لماجدة زكي: "أعسل حاجة في الحياة"

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى