الارشيف / ثقافة و فن / في الفن

بالفيديو- شاهد لقطات خاطفة من الجزء الثاني من فيلم الأكشن والجاسوسية Kingman في 15 ثانية!

طرحت شركة "فوكس القرن الـ 20" أخيرا أول تيزر للجزء الثاني من أفلام الحركة والجاسوسية Kingsman، تمهيدا لطرحه في السينمات في 29 سبتمبر المقبل.

وفي أسلوب مميّز لتشويق الجمهور لأحداث الجزء الجديد، فإن التيزر الجديد يعرض في 15 ثانية فقط، العديد من لقطاته، بشكل خاطف وسريع.

" frameborder="0">

ويضمّ الجزء الثاني والجديد من فيلم kingsman، والذي يحمل عنوانا فرعيا هو The Golden Circle، أو "الدائرة الذهبية" مشاركة بعض من أهم نجوم هوليوود في أحداثه، وهم هالي بيري، وجوليان مور، وجيف بريدجز، بالإضافة إلى تشاننج تاتوم، و"أسطورة" الغناء إلتون جون.

كما يشهد الجزء الجديد مفاجأة من العيار الثقيل، وهي عودة الممثل كولين فيرث أو العميل "هاري هارت" للحياة، على الرغم من مقتله على يد صامويل جاكسون في أحداث الجزء الأول Kingsman: The Secret Service، والذي طُرح بالسينمات في 2014.

وتدور أحداث الجزء الأول من Kingsman حول وكالة استخبارات سرية بريطانية، ينضم إليها الشاب "إيجزي" ويلعب دوره الممثل تارون إيجرتون، بعد أن يعلم أن والده كان عميلا بها، ويفلح في اجتياز كل الاختبارات الصعبة على يد أمهر الخبراء العاملين في الوكالة، استعدادا لأولى مهماته، وهي القضاء على مخطط الملياردير "فالنتاين" ويلعب دوره صامويل جاكسون لتدمير سكان العالم، بواسطة شرائح صمّمها للهواتف المحمولة.

وتدور أحداث الجزء الثاني والجديد من Kingsman هذه المرة، حول تحالف وكالة Kingsman مع نظيرة لها في الولايات المتحدة الأمريكية، للقضاء على يد مشترك بينهما، نجح في تدمير مقرهم السري، وأوقع العالم رهينة لديه.

طالع أيضا

فيلم الجاسوسية Kingsman: The Secret Service يعود بجزء ثان وجوليان مور تلعب دور الشريرة

صامويل جاكسون يطبق نظرية "البهظ بيه" في "Kingsman: The Secret Service"

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى