الارشيف / ثقافة و فن / في الفن

بالفيديو- والدة سعد لمجرد تتسلّم تكريمه بمهرجان الموسيقى العربية في لبنان بحضور إليسا وجريني

حصدت أغنية "غلطانة" للمغني المغربي سعد لمجرد جائزة الأغنية العربية، وحرصت والدته على أن تتسلم تكريم ابنها في مهرجان الموسيقى العربية المنعقد في لبنان، لعدم قدرته على الخروج من خارج الأراضي الفرنسية، بناء على حُكم المحكمة.

وشاركت إحدى صفحات جمهور سعد لمجرد فيديوهات من التكريم عبر Instagram، والتي تظهر والدة سعد فيها وهي تصعد للمسرح وتتسلم التكريم، بحضور عدد كبير من المطربين، من أبرزهم إليسا وعبد الفتاح جريني.

كما وجّهت والدة سعد لمجرد كلمة للحضور، وتمنّت أن يكون هذا التكريم خير عليهم جميعا.

حبيبتنا الغالية وهى بتستلم جايزة معلمنا .. اد ايه الست دى عظيمة 💛 الله يحميها ويحفظها يارب ويخليها لعائلتها ولينا جمهورها 💓💓💕💕.. معلمنا الغالى مبرووك على النجاح والتقدم رغم الظروف مبروك لقوتك وشخصيتك الرائعة اللى بتبهر العالم كلهم دايما مبروك لماضيك اللى تعبت فيه وبتحصد دلوقتى نجاحه ومبروك لمستقبلك اللى جاى لأنك سيد الحاضر و ملك المستقبل لأنك المعلم .. ومين غيرك يستاهل اللقب يا رائع دمت بخير ودمت لنا فخرا يا غالى # كلنا_سعد_لمجرد @SaadLamjarred1 #Ghaltana #غلطانة #SaadLamjarred #Saad_machi_sahel #SaadLamjarred #Lamjarreders #M3allem #Enty #mal_habibi_malo #wana_mali#lmn_nshky_7aly #Salina #jeti_f_bali #SaadLamjarred1 #Je_suis_Saad_Lamjarred #lamjarred_united_fans #dafbama2017_SaadLamjarred #MurexDor2017_SaadLamjarred #saadlamjarred #كلنا_سعد_المجرد #سعدالمجرد_معلم #انت_معلم #سعد_المجرد #lm3allem #انت_معلم #كلنا_سعد_المجرد #سعدالمجرد

A post shared by SaadLamjarred.ahlam (@saadlamjarred.ahlam) on Apr 23, 2017 at 4:20pm PDT

وكان سعد لمجرد غادر سجن "فلوري" الفرنسي الخميس 13 إبريل الجاري، وتمّ وضعه تحت الإقامة الجبرية، بجعله يرتدي سوارا إلكترونيا، من أجل تتبّع تحركاته، وإلزامه بالمكوث في فرنسا، وذلك حسبما صرح للنسخة الفرنسية من موقع صحيفة Huffington Post، وذلك بعد أن تمّ توجيه له اتهاما من فتاة فرنسية بأنه اغتصبها.

إقرأ أيضا
بالفيديو- لميس الحديدي تنقل رسالة سعد لمجرد لجمهوره المصري
تعرّف على تطورات جلسة الاستئناف في قضية سعد لمجرد
ديانا حداد تهنئ سعد لمجرد بإطلاق سراحه

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى