الارشيف / ثقافة و فن / في الفن

هكذا يستعد المتسابق عن فئة "الكوميديا" والمتسابقة عن فئة "الشعر" لربح اختبار "نجوم بلا حدود"

عُرضت ثاني حلقات يوميات برنامج "نجوم بلا حدود" في الأثنين 24 أبريل على قناة "الآن"، لمواهب مواقع التواصل الإجتماعي المكونة من 10 فئات، وتتكون لجنة تحكيم البرنامج من وعد، طوني خليفة، وغادة التلي، تقدم البرنامج ملكة جمال لبنان السابقة دينا عزار.

وبدأت الحلقة الثانية من البرنامج بتقرير عن المتسابق المصري عماد الصماد عن فئة "الكوميديا"، الذي كان اختباره عبارة عن أن إحدى شركات معجون الأسنان طلبت منه إعلان كوميدي لمنتجها.

وسأل الصماد، مستشاره محمد مكاوي عن نصيحته له فقال له أن تكون فكرة الإعلان هي أن يكره الجمهور أطباء الأسنان حتى يشترون المنتج الخاص بالشركة التي طلبت منه ذلك.

واستعان عماد الصماد بالمتسابق المغربي عادل الجناتي لكي يساعده في تصوير الفيديو وتقوم المتسابقة الفلسطينية فرح الطاهر بتجسيد دور مريضة وعماد يقوم بدور الطبيب ولكن فرح لم تنجح في التمثيل وتم تبديلها بعادل.

أما المتسابقة الفلسطينية فدا عوض المشتركة عن فئة "الشعر" كان اختبارها عن أن اكاديمية للفنون العربية طلبت منها قصيدة عن عبد الحليم حافظ بمناسبة مرور 40 عام على وفاته.

وكانت نصيحة الإعلامي جمال فياض المستشار عن فئة "الشعر" التي تتولاها فدا، هي أن تختار طريقة اللغة المريحة لها كي تستطيع أن تبدع سواء كتبت بالعامية أو الفصحى، وثاني نصيحة لها كانت على أن تستغل رسالة حليم وتكتب عنه حول صراعاته وإصراره على الأمل والنجاح كي يكون قدوة للشباب.

اقرأ ايضاً

هكذا انجزت المتسابقة فرح الطاهر مهمتها في "نجوم بلا حدود"
بالفيديو- تعرف على العشر مواهب المتنافسة في برنامج "نجوم بلا حدود"
الإعلامي اللبناني جمال فياض مستشاراً لفئة "الشعر" في "نجوم بلا حدود"

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى