الارشيف / ثقافة و فن / في الفن

جوائز "الموسيقى العربية" تعلن عن أفضل الأعمال في 2016 بمشاركة "نجوم FM

شاركت إذاعة "نجوم FM"، في حفل "جوائز الموسيقى العربية"، الذي أقيم في العاصمة اللبنانية بيروت، الذي نظمته مجموعة Music Or Media المتخصصة في الفنون والإعلام.

وحضر الاحتفال عدد من الشخصيات العامة منهم السفير المصري ببيروت والفنان القدير صباح فخري والفنانة المغربية نزهة الركراكي وعدد من النجوم المصريين منهم الفنانة فيفي عبده والشاعر أمير طعيمة والفنان حسام حبيب فضلا عن وفد "نجوم إف أم" الذي ضم المذيعة جيهان عبدالله، وعدد من المسئولين بالإذاعة.

وفازت الفنانة شيرين والفنان حسام حبيب بجائزة أفضل ديو غنائي لعام ٢٠١٦، وحصل الفنان ماجد المهندس على جائزة أفضل فنان عربي لعام ٢٠١٦ وأخيرا فازت الفنانة إليسا بجائزة افضل تتر مسلسل لعام ٢٠١٦.

وشاركت المذيعة جيهان عبد الله، في تقديم جوائز الحفل، حيث سلمت جائزة أفضل شاعر عربي لعام 2016 لأمير طعيمة تقديرا للنجاح الذي حققه خلال الفترة الماضية وتقديمه عددا من الأعمال المتميزة.

وصرحت هالة حجازي، العضو المنتدب لشركة النيل للإنتاج الإذاعي، "إن اختيار إذاعة نجوم إف إم الممثل الوحيد من مصر للمشاركة في حفل جائزة الموسيقى العربية، خير دليل على مكانة الإذاعة ليس في مصر فقط بل والوطن العربي، وهو ما يؤكد مدى النجاح الكبير الذى حققته الإذاعة منذ انطلاقها".

وأضافت هالة حجازي، أن الدور الريادي الذي لعبته إذاعة نجوم إف إم منذ انطلاقها عام 2003، جعلها في مقدمة الإذاعات الناجحة ليس في مصر فقط ولكن في الوطن العربي.

كما عبرت جيهان عبد الله، عن سعادتها الكبيرة في المشاركة في هذا الحفل الكبير، والذي جاء تتويجا لنجاحها خلال فترة عملها بإذاعة نجوم إف إم منذ 2003، موجهة الشكر لإذاعة نجوم إف إم على إتاحة الفرصة له في تقديم عدد من الأعمال التي تميزت بها خلال الفترة الماضية والتي من أهمها برنامجها المتميز "أجمد 7 الساعة 7 على مدار أكثر من عشرة أعوام".

وشارك بالحفل مجموعة من أبرز وأهم الإذاعات العربية المرموقة من مختلف الدول العربية في الحفل وهي: "إذاعة الرابعة اف إم في الإمارات، إذاعة شدا إف إم في المغرب، إذاعة موزاييك إف إم في تونس، إذاعة نجوم إف إم في مصر، إذاعة أغاني أغاني في لبنان، إذاعة المدينة إف إم في سوريا، إذاعة هلا إف إم في الأردن، إذاعة الوصال إف إم في سلطنة عمان".

اقرأ أيضا

26 صورة للنجوم من حفل جوائز الموسيقى العربية بلبنان .. إليسا ومايا دياب وفيفي عبده أبرز الحضور

تعرف على نجوم "إنرجي FM"

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى