الارشيف / ثقافة و فن / في الفن

رزان مغربي ترد على إليسا: لم أسمعها جيدا وبالتاكيد لن أتحدث في مواضيع قديمة أثناء تقديمي لحفل

أثار انتشار فيديو المغنية اللبنانية إليسا وهي تتسلم جائزتها في حفل "الموسيقى العربية"، حفيظة مقدمة الحفل الفنانة رزان مغربي، لذلك قررت الرد.

أثناء تسلم إليسا لإحدى جوائزها خلال الحفل، قالت المغنية الشهيرة: "ما تاخديها شخصية، بس أنتِ اتهمتيني إنو عم اشتري الجوائز، وأنا بالمقابل ما فيّ إلا ما قول عنك خفيفة الدم.. الجوائز الليلة دليل إنو ما عم اشتري ولا جائزة"، لترد عليها رزان: "أحبك وبالتأكيد تستحقين كل الجوائز".

" frameborder="0">

وجاء رد رزان خلال بعض المواقع اللبنانية فقالت لـ"الفن": "بكل صراحة لم أسمع جيدا ما قالته إليسا على المسرح، وقلت لها أحبك لأنني فعلا أحبها، ولو كنت سمعت ما قالته لما كنت سأفتح مواضيع قديمة على الهواء مباشرة وخلال تقديمي لهذا الحفل والقصة عمرها 12 سنة ولا أذكرها جيدا".

وأضافت: "أنا أحب إليسا وسأبقى أحبها، هي إنسانة عفوية وما يدور في بالها تصرح به، وهي قالت أنها تحبني وتحب تقديمي، أما بشأن تشكيكي في جائزتها، في الحقيقة لا أعرف ما الذي تتحدث عنه، ولم أشكك يوما بجائزتها، وأنا قدمت هذه الجوائز للعديد من النجوم وكنت في لجنة تحكيم الوورد ميوزك أورد وليس من المنطقي أن أتهمها هي والمهرجان الذي أشارك فيه بالتزوير، فهل يعقل ذلك!".

واستكملت راوية: "ما حصل وقتها أن إليسا لم تكن ترغب أن أقدم لها الجائزة وكانت ترغب أن يقدمها أجنبي، لست عاتبة على إليسا، ولم يزعجني ما حصل بل على العكس ما حصل أثار ضجة عبر مواقع التواصل الاجتماعي وهذا أمر إيجابي وأنا أحبها وهي تحبني".

وصرحت لموقع مجلة "الجرس"، قائلة: "تصرفت بالطريقة التي ترضي تربيتي وتعليمي".

يذكر أن حفل توزيع جوائز الموسيقى العربية أقيم لأول مرة في كازينو لبنان في الأحد 23 إبريل.

اقرأ أيضا

26 صورة للنجوم من حفل جوائز الموسيقى العربية بلبنان .. إليسا ومايا دياب وفيفي عبده أبرز الحضور

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى