الارشيف / ثقافة و فن / في الفن

أنغام تعليقا على أغنية "فرتكة فرتكة": أعوذ بالله

قالت الفنانة أنغام إن أى مطرب يمكنه أن يغنى طالما صحته جدية، مردفة: هناك أحمد عدوية واحد فقط فى العالم".

وعلقت أنغام خلال لقائها ببرنامج "كل يوم جمعة"، مع الإعلامى عمرو أديب، على فضائية "ON E"، على تساؤل الإعلامى عمرو أدبي: هل تسمعين أغينة "فرتكة فرتكة"وما شابهها؟ قائلة: لا.. لا أعوذ بالله.. لا أسمعها.. ليست ذوقي.. ولا الشكل الذي يناسبني.

وأشارت إلى أنها تغنى أحياناً فى الأفراح، وغالباً فى أفراح الخليج، لأن شكل الأفراح يختلف، موضحة أنها لا تليق بالغناء فى الأفراح.

وذكرت أن أخر كتاب قرأته رواية "مولانا" للكاتب الصحفى إبراهيم عيسى، مردفة:"نفسى أعمل سينما.. لأن لها سحر عجيب".

ونصحت الفنانة أنغام الأطفال الموهوبين أصحاب الصوت المميز باحتراف الغناء بحبه للموسيقى، وأن يسمع الموسيقى كثيراً، وكذلك يجب أن يتعلمها فى وقت مبكر، وذلك رداً على سؤال الإعلامى عمرو أديب حول تربية الأطفال على حب الغناء إذا كانت لديهم موهبة، لافتة إلى أن تعلم الموسيقى فى سن كبير يأتى بكثير من المشاكل، ويجب أن يتوفر الإبداع والموهبة من الخالق أولاً، ومن المكن أن تربى الأسرة الطفل للغناء كما تربيه ليخرج مهندساً أو طبيباً.

وأضافت "أنغام" إنها احترفت الغناء وهى صغيرة جداً، منذ أن عرفت أنها تحب الغناء، وكانت تغنى وعمرها 5 سنوات، موضحة أنها كانت تحفظ الأغانى كلها، وتحب الموسيقى بجنون وكانت لعبتها على حد وصفها، وأنها عرفت بأن صوتها رائع فى الغناء، وبعدها فهمت الغناء جيدً، وغنت أغنية كانت كبيرة على سنها وقت بدايتها وهى "فيا عيوب كتير".

اقرأ أيضا

أنغام لعمرو أديب: اختياراتي تشبهني

عمرو أديب يسأل أنغام إن كانت تستطيع الحياة بدون رجل والفنانة تجيب بنعم

أنغام: كنت فيروزية في طفولتي ثم فهمت من هي أم كلثوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى