الارشيف / ثقافة و فن / في الفن

تعرف على تفاصيل أول فيلم إنجليزي لـ "زافييه دولان".. ناتالي بورتمان وكيت هارينجتون حاضران

بعد النجاح الذي حققته أفلامه الأولى وحصولها على جوائز من مهرجان كان السينمائي الدولي، أصبح الجميع يترقبون أحدث فيلم للمخرج الكندي الفرنسي زافييه دولان الذي يحمل اسم The Death and Life of John F. Donovan ويعد أولى أفلامه الناطقة باللغة الإنجليزية.

ووفقًا لموقع Collider، فإن مرحلة تصوير الفيلم استغرقت عام ونصف، نظرًا لتضمنه عدد من نجوم الصف الأول منهم ناتالي بورتمان وجيسيكا شاستين وكيت هارينجتون يجتمعون في مشاهد معًا، إلى جانب أن التصوير تم في أماكن متعددة.

تدور الأحداث بعد مرور 10 سنوات على وفاة نجم أمريكي مشهور يدعى "جون دونوفان"، حيث يتذكر ممثل شاب الخطابات التي تبادلها مع النجم وكيف أثرت على حياتهما الاثنين.

وصحيح أن قصة الفيلم تبدو بعيدة كل البعد عن علاقة الأم بالابن التي تسيطر على أفلام دولان، إلا أن الأحداث لا تخلو منها، فقد أوضح في حواره: "أثناء مرحلة المونتاج، أصبح من الواضح أن فكرة الفيلم الأساسية حول علاقة الأمهات بأبنائهم، والحقيقة أنني عندما أدركت ذلك، لم أنزعج، فإمكاني أن أقضي طيلة عمري أصنع أفلام مختلفة حول هذه العلاقة، ولن يتشابه أحدها مع الأخر".

ونشر دولان البالغ من العمر 28 عامًا، عدد من صور الفيلم الجديد عبر حسابه على موقع Instagram. ولكن لم يُعلن حتى الآن عن موعد طرحه بدور العرض.


A post shared by xavierdolan (@xavierdolan) on May 11, 2017 at 1:18pm PDT

اقرأ أيضًا:
القاهرة السينمائي 38- It's Only the End of the World.. تجمع عائلي تحيط به الأجواء الجنائزية

أزمات جوني ديب الشخصية تؤثر على أفلامه.. الممثل يبيع ممتلكاته وقلق Disney على الجزء الخامس من Pirates Of The Caribbean

جاكي شان وسيلفستر في فيلم عن العراق.. مع مخرج Need for Speed

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى