الارشيف / ثقافة و فن / في الفن

جمال العدل يغير شارة مسلسل "واحة الغروب" لهذا السبب

استجاب المنتج جمال العدل على الفور على اعتراض المؤلف أحمد بدوي على عدم وضع اسمه على شارة مسلسل "واحة الغروب" والذي شارك في كتابة بعض حلقاته مع مريم نعوم.

وكتب أحمد بدوي الذي شارك في كتابة 15 حلقة من المسلسل مع مريم ناعوم، عبر حسابه الشخصي على موقع Facebook: "سنة ونص شغل في واحة الغروب ومنتظر اللحظة التي أرى اسمي فيها على شارة المسلسل".

وتابع: "المسلسل الذي انتهى عرض حلقته الأولى حالا وكل كلمة في كتابتي، الشخصيات خارج الرواية أنا من أضفتها وفي النهاية اسمي ليس موجودا على شارة بداية المسلسل مثلما أستحق".

واستكمل: "موجود اسم آخر لم يكتب كلمة في الحلقة، هل هذا عدل؟"، في إشارة منه إلى الكاتبة هالة الزغندي التي تابعت كتابة المسلسل بعد الحلقة الخامسة عشر.

وعلى الفور رد عليه جمال العدل وكتب :"أكيد حصل سهو، أعطيتهم أمرا وباذن الله سينزل غدا".

كما حرصت الكاتبة مريم ناعوم على توضيح ملابسات الأمر كاتبة: " توضيح بسيط، حلقات واحة الغروب من الحلقة الأولى للحلقة 15 كتابتي وشاركني في كتابة الحوار أحمد بدوي، من بعدها تبدأ الحلقات التي كتبتها هالة الزغدي".

وأضافت: "الخطأ غير المقصود الذي حصل في الشارة، أخد حق ناس ونسبه لناس آخرين، لكن شركة الإنتاج مشكورة عملت على تدارك الموقف".

وبالفعل شهدت الحلقة الثانية من المسلسل تغيير شارته ليصبح اسم سيناريو وحوار مريم نعوم وشارك في الكتابة أحمد بدوي، على عكس ما كان مكتوبا في الحلقة الأولى بأن السيناريو والحوار لكل من مريم نعوم وهالة الزغدي، ومن المنتظر أن يتم كتابة اسم هالة الزغندي فقط مع بداية عرض الحلقات التي كتبتها.

طالع أيضا

خاص- اليوم الظهور الأول لـ منة شلبي في "واحة الغروب"

تامر كروان: لهذه الأسباب اخترت تامر الفشني لغناء تتر "واحة الغروب"

"واحة الغروب"- 5 نقاط تلخص أحداث الحلقة الثانية.. مخمور في حلقة ذكر

6 معلومات عن مها نصار الشهيرة بـ"نعمة السمراء" في واحة الغروب".. تشارك محمد رمضان في هذا المسلسل

تعرف على الصوت المميز وراء أغنية تتر مسلسل "واحة الغروب"

أسباب تضع "واحة الغروب" في قائمة مسلسلاتك برمضان 2017.. بهاء طاهر وكاملة أبو ذكري وهالة الزغندي

قبل مشاهدتك لمسلسل "واحة الغروب".. تعرف على شخصيات الرواية وأحداثها الرئيسية

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى