الارشيف / ثقافة و فن / في الفن

أبرز أحداث الحلقة الثالثة لمسلسل "طاقة القدر"..حمادة هلال يعثر على 150 ألف جنيه

عثر "عبد الله" ويجسده الفنان حمادة هلال، خلال أحداث الحلقة الثالثة من مسلسل "طاقة القدر"، الذي يُعرض حصريا عبر فضائية "النهار"، على حقيبة بها مبلغ مالي، وجدها على سيارة أمام جراج العمارة التي يعمل بها.

تردد "عبد الله" في الاقتراب من الحقيبة، بسبب توقعات "إدوارد" الذي يلعب دور "أبو عميرة"، ومصطفى أبو سريع "سكرينة"، أن يكون بداخلها متفجرات، إلا أنه لم يُبالي بذلك الكلام، وحصل على الحقيبة، وفوجئ أن بداخلها 150 ألف جنيه، وسعى أن يبحث عن صاحبها الحقيقي لتسليمها له.

حاول "سكرينة" إقناع "عبد الله" بتقسيم المبلغ عليهما ومع "أبو عميرة"، وعدم التفكير في البحث عن صاحبها، أو تسليمها إلى الشرطة والحصول على نسبة 10%، بهدف استثمار تلك الأموال من خلال تأسيس مشروع تُجاري، والابتعاد عن الفقر، وكاد حمادة هلال أن يستجيب لذلك الاقتراح.

سمع "عبد الله" صراخ رجل، أمام العمارة، وهو يعلو بصوته مرددا "الفلوس راحت"، حتى قرر بطل المسلسل، إعطاءه الأموال، دون الخضوع لقرار أصدقاءه، وكان يتمنى الحصول على النسبة المُتعارف عليها في تلك الحالات، المُقدرة بـ10% من قيمة المبلغ، إلا أن صاحبها رفض ذلك.

مسلسل "طاقة القدر" يُعرض حصريا عبر فضائية "النهار" يوميا في تمام الساعة العاشرة مساء، وعلى "النهار دراما" في تمام الساعة الحادية عشر مساء، وتدور أحداث المسلسل حول رحلة صعود شاب للقمة والنجاح بـ"طريق الحلال"، بدون استخدام أساليب ملتوية أو طرق غير مشروعة، وبجانب هذه القصة يوجد خط درامي رومانسي، حيث تجمع علاقة عاطفية ما بين حمادة هلال وفتاة يحبها.

مسلسل "طاقة القدر" يشارك في بطولته يسرا اللوزي، وإيهاب فهمي، وسهر الصايغ، ومي القاضي، وإدوارد، وإلهام عبد البديع، ومجموعة كبيرة من الفنانين، وهو من تأليف أحمد محمود أبو زيد، ومن إخراج محمد مصطفي، وإنتاج شركة المتحدين للإنتاج الإعلامي "صباح اخوان".

تنويه- شاهد جميع حلقات مسلسلات رمضان وبطريقة أفضل على "شاشة رمضان 2017".. اضغط هنا

اقرأ أيضا

أبرز أحداث الحلقة الثانية لمسلسل "طاقة القدر"..حمادة هلال يتفادى السجن ويكتشف الفخ

أبرز أحداث الحلقة الأولي لمسلسل"طاقة القدر".. حمادة هلال يتعرض للنصب

بالفيديو- حمادة هلال يطرح أغنية مسلسل "طاقة القدر"

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى