الارشيف / ثقافة و فن / في الفن

أبرز أحداث الحلقة الثامنة والعشرون من مسلسل "اللهم إني صائم"..مصطفى شعبان يوزع أموال النصب على الفقراء

عرضت قناة "Mbc مصر" الحلقة الثامنة والعشرون من مسلسل "اللهم إني صائم" بطولة مصطفى شعبان، ويستعرض FilFan.com، أبرز الاحداث التي جاءت خلال الحلقة.

يضطر مصطفى شعبان للموافقة على طلب صاحب الشركة التي كان يعمل معه، بالقيام بعملية نصب كبيرة، وذلك بعدما قام بتهديده بالمستندات التي تدينه بعمليات نصب قام بها في السابق.

تذهب "هنا" تجسدها ريم مصطفى إلي منزل مصطفى شعبان، وتخبره أن هناك جهة مجهولة تساومها للعمل بالنصب لصالحهم، وتم تهديدها بتقديم فيديوهات تدينها بالنصب للشرطة.

تقوم "زوزو" والدة مصطفى شعبان، بزيارته للاطمئنان عليه وفوجئت بوجود صديقته "هنا" في منزله، وتتشاجر معه بسبب ذلك، حيث يؤكد لها أنها كانت متواجدة لشغل هام.

تكتشف أيضا زوجة مصطفي شعبان وجود "هنا" معه في المنزل وأثناء تعنيفها له تدفع والدته وتسبب في وقوعها، مما يغضبه ويصفعها على وجهها ويطلقها.

يتواطأ "شاكر" يجسده سليمان عيد، زوج أخت مصطفى شعبان، في الادلاء بمعلومات عنه للجهة التي تطارده، وتقاضي مبلغ مادي نظير ذلك.

في نهاية الحلقة، وعلى طريقة أدهم الشرقاوي يقوم مصطفى شعبان بالنصب والاحتيال على الفاسدين، ويوزع نصف قيمة الأموال التي يحصل عليها على الفقراء ومستشفى السرطان.

تنويه- شاهد جميع حلقات مسلسلات رمضان وبطريقة أفضل على "شاشة رمضان 2017".. اضغط هنا

اقرأ أيضا
أبرز أحداث الحلقة السابعة والعشرون من مسلسل "اللهم إني صائم".. خطف والدة مصطفي شعبان

أبرز أحداث الحلقة السادسة والعشرون من مسلسل "اللهم إني صائم"..مصطفى شعبان ينصب على صلاح عبد الله

مصطفى شعبان يتعاقد على مسلسله الجديد لرمضان 2018

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى