الارشيف / ثقافة و فن / في الفن

خطأ ساذج في الحلقة التاسعة من مسلسل "سابع جار"

يحظى مسلسل "سابع جار" بنسب مشاهدة جيدة منذ بداية عرضه على شاشة CBC، وينقل المسلسل الحياة اليومية للبيت المصري ومشكلاته والمواقف التي تتعرض لها كل أسرة.

بالرغم من واقعية المسلسل في نقل الحياة اليومية، كان هناك خطأ ساذج وقعت فيه أسرة العمل، ففي الحلقة التاسعة من المسلسل، وبمشهد يجمع الممثل أسامة عباس بالممثلة صفاء جلال، وفي تفاصيله يطلب أسامة عباس من صفاء أن تفتح التلفاز ليتابعا المسلسل التركي الذي يعرض على قناة عربية.

عندما تفتح التلفاز يعرض مسلسل تركي مترجما وليس مدبلجا، ولم تدرك أسرة العمل أنه لا توجد من الأساس مسلسلات تركية مترجمة على القنوات العربية، إذ أنها تعرض بعد دبلجتها باللهجة السورية.

أما المسلسلات التركية المترجمة فموجودة فقط على الإنترنت بعد ترجمنها من قبل بعض المواقع.

" frameborder="0">

مسلسل "سابع جار" مكون من 60 حلقة، وهو أول مسلسل يخرجه 3 مخرجات شابات وهن هبة يسري وأيتن أمين ونادين خان.

"سابع جار" مسلسل دراما اجتماعية، تدور أحداثه بشكل أساسي داخل إحدى البنايات السكنية في مصر الجديدة، ويرصد قصص السكان وما تحمله حياتهم من أسرار ومشاكل خلف الأبواب المغلقة.

المسلسل من بطولة دلال عبد العزيز، وشيرين، وهاني عادل، ورحمة حسن، وأسامة عباس، وهيدي كرم، وسارة عبد الرحمن، ومحمد علاء، ودعاء حجازي، وصفاء جلال والطفل أحمد داش، المسلسل من تأليف سيناريو هبة يسري التي تشارك في الإخراج مع أيتن أمين ونادين خان، وهو من إنتاج The Producers.

مسلسل "سابع جاري" يعرض بشكل حصري على شاشة CBC من السبت إلى الأربعاء السابعة مساء.

اقرأ أيضا:
بالفيديو- "سابع جار" مسلسل جديد على CBC قريبا

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى