الارشيف / ثقافة و فن / في الفن

بالصور.. مي عز الدين ترد على الشائعات مع غادة عادل

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

تستضيف غادة عادل يوم الإثنين 30 أكتوبر الممثلة مي عز الدين والطفل أحمد السيسي متسابق The Voice kids وفرقة باند شوارعنا، في برنامج "تعشب شاي" الذي تقدمه غادة عادل علي شاشة dmc.


تعرض الحلقة في تمام الساعة التاسعة مساءا وتحمل عنوان "الشهرة"، إذ تكشف مي عن حلمها في الشهرة، ومتي فكرت فيها؟ وكيف حققتها وحافظت علي شهرتها؟ وأيضا تتحدث عن مكاسبها وخسائرها من الشهرة، كما تتحدث عن روابط المعجبين والاولتراس الخاص بها على مواقع التواصل الاجتماعي، وكيف ومتي تتواصل معهم؟ وأسباب امتناعها عن الظهور في كثير من المناسبات والاعتذار عن المهرجانات.


وتتطرق مي خلال حوارها إلى الشائعات في حياتها وأكثر اشاعة ازعجتها خلال مشوارها الفني ومواصفات فتى أحلامها.

وفي فقرة اخرى من البرنامج تستضيف غادة عادل الطفل أحمد السيسي متسابق The Voice kids والذي خرج من التصفيات النهائية وكان ضمن فريق الفنان تامر حسني والذي يتحدث عن علاقته بالفنان تامر حسني وكواليس الكليب الجديد الذي قدمه معه، ويتحدث أيضا عن أحلامه وطموحاته وكيفية تعامله مع الشائعات التي تتردد عنه ما بين لحظة واخرى.


كما تتضمن الحلقة أيضا استضافة فرقة باند شوارعنا الغنائية التي تقدم عددا من أشهر أغنياتها وفي مقدمتها "شوارعنا" التي يتفاعل معها كل من غادة عادل ومي عز الدين وأحمد السيسي بجانب الجمهور في الاستوديو.

ويتحدث أعضاء الفرقة الغنائية عن أسباب اختيارهم لاسم "شوارعنا " ومن الذي بدأ في جمع لم شمل الفرقة الغنائية وشجعهم ومن صاحب الفكرة من الأساس وماهي وظيفة كل واحد فيهم.

"تعشب شاي" برنامج منوعات اسبوعي تستضيف خلاله غادة عادل عدد من نجوم ونجمات الفن، بالإضافة إلى فقرت غنائية وترفيهية يتميز بها البرنامج ومن انتاج شركة ليوميديا.

اقرأ أيضا

بالفيديو- مي عز الدين ترقص شرقي بحفل زفاف تامر شلتوت

صورة- مي عز الدين تستعرض وشم قدمها في جلسة تصوير جديدة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى