الارشيف / ثقافة و فن / لبنان 24

بعد اتهامها بـ"الجعدنة".. ريما نجيم ترد على منى ابو حمزة: "تبييض وج"!

إشتعل خلاف حاد إمتد إلى مواقع التواصل الإجتماعي بين الإعلاميتين منى ابو حمزة وريما نجيم وذلك خلال الحلقة الأولى لبرنامج "حديث البلد" الذي أذيعت مساء أمس الخميس.

وفي التفاصيل، تحدّثت منى عن دخول "أحد الأشخاص إلى موسوعة غينيس بسبب الحديث لمدة 48 ساعة على الهواء"، ووصفت هذا الأمر بـ"الجعدنة".

وبعد التفاعل الكبير لرواد مواقع التواصل الإجتماعي مباشرة في هذه الحلقة، أكّد البعض أن منى قصدت ريما، فردّت منى على التساؤلات وأشارت مباشرة على الهواء أن ما قصدته هو "لطشة" لأحد الأشخاص الذي يسيء إليها تحت الطاولة.

وهكذا، أتى الرد سريعاً من ريما بتغريدة عبر "تويتر" جاء فيها: "مديرِك … كان اول الداعمين للفكرة والذي يجلس أمامك الْيَوْمَ كان اوّل المصفّقين وسبق لك ان استضفتني وبالغتي في تقديري وكُنت شاكرة لطفك يا لطيفة :) #نفاق #تبييض_وج _مقزّز انه الفرق الشاسع بيني وبينَك! أقول الحق ولا أتراجع عنه! لأُرضي فلان أو فلان… علّني أحصى بموسم جفاف!".

ثم عادت ريما ونشرت تغريدة تحدّثت فيها عن مسيرتها الإعلامية قائلة : "طوال 20 عاماً لم اكدّس اوراقي يوماً لأحاور ضيوفي الكبار بدءاً من الكبير منصور الرحباني مروراً بكبار الأدباء والمثقفين والفنانين! ولَم استعِن يوماً بفريق إعداد لا في الاذاعة ولا في التلفزيون… والكلّ يشهد… ويكفيني فخراً…ويكفيني محبتكم واخلاصكم وتقديركم خلص الكلام".

وقد أبدى عدد كبير من رواد مواقع التواصل الإجتماعي تضامنهم مع ريما، وكان لافتاً تضامن إليسا، إذ وجّهت لها تغريدة جاء فيها: "أحبك".

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى