الارشيف / ثقافة و فن / لبنان 24

ممثلو "الهيبة" ضائعون وتيم حسن لم يصل بعد!

تنشط عجلة الإنتاج في شركة الصباح، فبعد البدء بتصوير مسلسل "طريق" من بطولة نادين نسيب نجيم وعابد فهد، إنطلقت عجلة تصوير مسلسل "الهيبة 2" الذي ينتظر وصول البطل تيم حسن إلى بيروت.

المخرج سامر البرقاوي هو من يتحكم بأحداث الجزء الثاني من "الهيبة"، ولو أن المنتج صادق الصباح على دراية تامة بهذه الأحداث التي تبدو جديدة على فريق العمل بعدما أسندت الكتابة إلى أحمد السلكا وأعطى صاحب القصة الأول هوزان عكو الإذن بذلك.

على الرغم من التطمينات التي أعطاها المنتج للجمهور ولفريق عمل "الهيبة" الذي يُصوَّر حالياً في إحدى القرى القريبة من البقاع، وجد بعض الممثلين الذين شاركوا في الجزء الأول أن النصّ وطريقة الكتابة تغيّرت بالكامل في الأجواء العامة للمسلسل، وقال مصدر مشارك في الجزء الثاني إن "الهيبة" تغيّر كثيراً في هذا الجزء المفترض أنه يُكمل سيرة الجزء الأول.

وفق المعلومات، فإن حالاً من الضياع يعيشها بعض الممثلين، خصوصاً أن الممثل تيم حسن لم يصل بعد إلى بيروت لإتمام مشاهده المتوقعة، وكذلك الممثلة القديرة منى واصف، والدة شيخ الجبل، وقيل إن دورها يُختصر هذه المرة بسيدة تسمع أكثر ممّا تتكلم، خصوصاً إن كان شريط الأحداث سيعود إلى الماضي، وهذا يعني ظهور والد جبل، ويقال إن ممثلاً لبنانياً سيجسّد هذه الشخصية المنتظرة.

إلى ذلك، ستحضر الفنانة نيكول سابا، كزوجة أولى لشيخ الجبل، ويقال إنها كانت حاملاً من شيخ الجبل قبل أن تتعرّض لحادث وتجهض مولودها، وما يترتب على ذلك من مشاكل.

وكشفت معلومات خاصة أيضاً عن أن شقيق شيخ الجبل والزوج الأول لعليا سيظهر في شريط الأحداث المتوقع، ويصوّر لنا كيفية اختياره للهجرة والسعي وراء حماية رأسه وعائلته بعد زواجه بعليا.

(نواعم)

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى